“مستنياكم”.. روبي تروج لحفلها الأول في تونس بهذا الموعد

روجت الفنانة متعددة المواهب ، روبي ، لحفلها الأول في تونس ، والذي من المقرر أن يحيا في 28 مايو ، ضمن احتفالات النجوم بعيد الفطر.

نبأ العرب يسجل في ذلك التقرير موعد أول حفل لروبي في تونس

ونشرت الفنانة روبي صورة للملصق الرسمي لحفلها المقبل في تونس ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، وعلقت عليها قائلة: “مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة في تونس”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Ruby (therubyegy)

روبي تتألق في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن الفنانة روبي شاركت في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “رانيا وسكينة” إلى جانب الفنانة مي عمر وسليمان عيد وأحمد خالد صالح وصبا الرفاعي ونبيل نور الدين ومحمد رضوان. وغيرها ، والعمل من تأليف محمد العزب وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت روبي في مسلسل Flat 6 الذي شارك في بطولته صلاح عبد الله وأحمد حاتم وسما إبراهيم ومحمود البزاوي وهاني عادل وآخرين ، إخراج محمود كامل ، وتأليف مصطفى يوري وسعاد القاضي.

تدور أحداث المسلسل حول أشياء غريبة تحدث في شقة في عقار قديم انتقلت إليه روبي قريبًا ، ويشارك بعض الجيران في هذه الأحداث ، وتلجأ البطلة إلى بعض الأصدقاء لمساعدتها على فهم ما يجري في هذه الشقة الغامضة.

روبي تنتظر عرض فيلم “العائلة”

وتتطلع روبي إلى عرض فيلم “العائلة” بجانب الفنان أحمد حلمي الذي يظهر بشخصيتين مختلفتين أحدهما مختل عقليا يواجه مشاكل كثيرة في جو من الكوميديا ​​، فيما كثف المخرج محمد شاكر خضير مؤخرا ساعات من التصوير تنتهي خلال أيام تحسبا لعرضه في عيد الأضحى المقبل.

قام منتج فيلم أحمد حلمي الجديد “العائلة” بتغيير اسمه من “X” إلى الاسم الحالي ، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل كأخصائي اجتماعي في مصلحة السجون ويجري مقابلات مع السجناء ويكتب تقارير. على حالتهم النفسية. وفجأة يلتقي أحمد حلمي بأحد زملائه القدامى في الفصل ، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا ، وعند خروجه من السجن دعوه إلى حفلة تجمع زملائهم القدامى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.