هاني سلامة ينعي شهداء سيناء: “دفعوا حياتهم ثمنًا للحفاظ على الوطن”

حرص الفنان هاني سلامة على تقديم العزاء لأسرة شهداء سيناء الذين غادروا عالمنا اليوم السبت ، أثناء مواجهة وإحباط هجوم إرهابي في إحدى مناطق غرب سيناء.

عاشت مصر ترصد في ذلك التقرير رسالة هاني سلامة لشهداء سيناء

وكتب هاني سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام: “رحم الله شهداء الوطن الصالحين الذين استشهدوا اليوم ودفعوا أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن وسلامة أراضيه .. خالص التعازي لذوي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري “.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Hani Salama (hanisalama)

أسفر هجوم إرهابي غربي سيناء عن استشهاد ضابط و 10 جنود وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء

كما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لأسر الشهداء والمصريين ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبناء الوطن المخلصون مستمرون في الاستجابة للدعوة. لوطنهم بكل شجاعة وتضحية ، مستمرين في إنكار الذات الفريد وإيمان لا يتزعزع بعقيدة حفظ الوطن ، وأؤكد لكم. إن هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تقوض عزم وتصميم أبناء هذا البلد وقواته المسلحة على استكمال اجتثاث جذور الإرهاب “.

هاني سلامة في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن هاني سلامة ظهر في رمضان 2022 في مسلسل “ملف سري” بطولة نضال الشافعي ، محسن محي الدين ، ماجد المصري ، إدوارد ، مادلين طبر ، ميرهان حسين ، عائشة بن أحمد ، صبا الرافعي ، كارولين. عزمي ، دنيا عبد العزيز ، إيمان سلامة. وغيرها والعمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلعاسي.

سلسلة ملفات سرية تسلط الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين “هاني سلامة” الذي يواجه انتشار السرقة والفساد لبعض رجال الأعمال ، بعد أن فضحهم رجال شرفاء ، والقاضي. يظهر كمثال للنزاهة والشرف برفض كل أساليب الابتزاز التي تصل إلى تهديده بأسرته وقتل خطيبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.