المهن التمثيلية تقدم تعازيها لـ شهداء الوطن: “واجهوا العناصر التكفيرية بـ شجاعة”

تتقدم نقابة المهن النيابية برئاسة الدكتور أشرف زكي ، بأحر التعازي للشعب المصري وأسر شهداء سيناء الذين وافتهم المنية اليوم السبت ، أثناء مواجهة وإحباط هجوم إرهابي في إحدى مناطق غرب سيناء.

نبأ العرب وفي هذا التقرير تنعي نقابة المهن النيابية ضحايا سيناء

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره أحزن باسمي وباسم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وكل الجماهير المؤمنة بالتحرر من الفنانين”. شهداء الوطن الذين واجهوا بكل شجاعة الهجوم الوحشي الذي شنته العناصر التكفيرية في منطقة سيناء ، والذي أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من شباب مصر الأعزاء حماة الوطن.

لا يوجد وصف متاح.

وتابع البيان: “نقابة المهن التمثيلية وفرق الفنانين المصريين يؤكدون ثقتهم ودعمهم للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية ، وهم جميعا واثقون من رجال مصر الشرفاء من خلال مواصلة أعمالهم البطولية والقتالية ضدهم. العناصر الارهابية بجميع اشكالها ومذاهبها حفاظا على امن واستقرار الوطن “.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء

كما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لأسر الشهداء والمصريين ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبناء الوطن المخلصون مستمرون في الاستجابة للدعوة. لوطنهم بكل شجاعة وتضحية ، مستمرين في إنكار الذات الفريد وإيمان لا يتزعزع بعقيدة حفظ الوطن ، وأؤكد لكم. إن هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تقوض عزم وتصميم أبناء هذا البلد وقواته المسلحة على استكمال اجتثاث جذور الإرهاب “.

أشرف زكي في الاختيار 3

يذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في مسلسل “الاختيار 3” ، إلى جانب أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي ، هيدي. كرم ، سمر مرسي ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام ، العمل من تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، وإنتاج سينرجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.