المتحدة للإعلام تنعي شهداء سيناء وتؤكد على الثقة الراسخة في القوات المسلحة والدعم الكامل للجيش المصري

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، على عزاء شهداء سيناء من الجيش المصري الذي تصدى للإرهاب ، اليوم السبت ، بكلمات مؤثرة ، مؤكدة ثقتها الكاملة بالجيش المصري والقادة السياسيين.

نبأ العرب. وفي ذلك التقرير تنعي شركة يونايتد ميديا ​​شهداء الوطن

وقدمت الشركة المتحدة للإعلام ، في بيانها ، خالص تعازيها لأسر شهداء الوطن ، مؤكدة أن القادة السياسيين والجيش المصري يبذلون قصارى جهدهم لمواجهة العمليات الإرهابية ، ولديهم ثقة تامة في جهودهم للحفاظ على أرواح شهداء الوطن. أمن الوطن وسلامة أراضيه.

فتح الصورة

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء.

مهن بالتمثيل تنعي شهداء سيناء

ونعت المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره أحزن باسمي وباسم مجلس إدارة”. نقابة المهن النيابية وكل جموع فنانى مصر المؤمنين بالحرية شهداء الوطن الذين واجهوا بشجاعة الهجوم الوحشى الذى شنته العناصر التكفيرية فى منطقة سيناء والذى اسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من العزيزة. شباب مصر حماة الوطن.

وتابع البيان: “نقابة المهن التمثيلية وفرق الفنانين المصريين يؤكدون ثقتهم ودعمهم للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية ، وهم جميعا واثقون من رجال مصر الشرفاء من خلال مواصلة أعمالهم البطولية والقتالية ضدهم. العناصر الارهابية بجميع اشكالها ومذاهبها حفاظا على امن واستقرار الوطن “.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء

كما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي خالص تعازيه لأسر الشهداء والمصريين ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبناء الوطن المخلصون مستمرون في الاستجابة للدعوة. لوطنهم بكل شجاعة وتضحية ، مستمرين في إنكار الذات الفريد وإيمان لا يتزعزع بعقيدة حفظ الوطن ، وأؤكد لكم. إن هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تقوض عزم وتصميم أبناء هذا البلد وقواته المسلحة على استكمال اجتثاث جذور الإرهاب “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.