وزيرة الثقافة تنعي أهالي الشهداء وتؤكد: “الأعمال الوضيعة لن تنال من وحدة الشعب المصري”

قدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة خالص تعازيها لأسر شهداء الجيش المصري الذين وافتهم المنية اليوم السبت إثر هجوم إرهابي عنيف بمنطقة غرب سيناء.

نبأ العرب. وفي ذلك التقرير نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم أهل سيناء

وقالت إيناس عبد الدايم في بيانها إن هذه الأعمال الدنيئة التي خططت لها العمليات الإرهابية لن تقوض وحدة الشعب المصري وستزيد عزمه على مواصلة البناء والتنمية. “.

واختتمت حديثها قائلة: “نتمنى الشفاء العاجل للمصابين ، وأن الله يحفظ أبناء الوطن المسؤولين عن أمنه وسلامته”.

نجوم الفن ينعون شهداء سيناء

حرص عدد من نجوم الفن على عزاء ضحايا الهجمات الإرهابية التي واجهها الجيش المصري ، اليوم السبت ، في غرب سيناء ، مؤكدين دعمهم الكامل للجيش المصري. وقال: “رحم الله شهدائنا حماة الوطن ، فيما كتب يوسف الشريف في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر” إنا لله وإنا إليه راجعون. … يرحم الله شهداء الوطن سيناء ابطال الجيش المصري نبأ العرب.

وكتب هاني سلامة: “يرحم الله شهداء الوطن الصالحين الذين استشهدوا اليوم وضحوا بأرواحهم حفاظًا على الوطن وسلامة أراضيه … خالص العزاء لذوي الشهداء والعسكريين والعسكريين. الشعب المصري “.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء. وقدم لهم الرئيس السيسي تعازيهم الخاصة قال فيها: إن أبناء الوطن المخلصين ما زالوا يستجيبون لنداء وطنهم ، بكل شجاعة وتضحية ، مستمر في إنكار الذات والإيمان الفريد الذي لن تهزه العقيدة. من حفظ الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.