“رحم الله حماة الوطن”.. نجوم الفن ينعون شهداء سيناء بكلمات مؤثرة

حرص عدد من نجوم الفن على عزاء ضحايا الهجمات الإرهابية التي واجهها الجيش المصري ، اليوم السبت ، في غرب سيناء ، مؤكدين دعمهم الكامل للجيش المصري.

نبأ العرب وورد في ذلك التقرير نعي نجوم الفن لشهداء سيناء

ونشر أكرم حسني صورة للجيش المصري ، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، وعلق عليها قائلا: “رحم الله شهدائنا حماة الوطن”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره أكرم حسني (akramhosny).

فيفي عبده وهاني سلامة

فيما نشرت الراقصة فيفي عبد المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، كتبت: “اللهم احفظ مصر وشعبها وجيشها” ، فيما كتب شريف سلامة: “يرحم الله”. شهداء الوطن الأبرار الذين استشهدوا اليوم ودفعوا أرواحهم ثمناً حفاظاً على الوطن وسلامة أراضيه. خالص التعازي لذوي الشهداء والقوات المسلحة والشعب المصري.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Hani Salama (hanisalama)

يوسف الشريف

وكتب يوسف الشريف في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون … يرحم الله شهداء الوطن سيناء أبطال العالم”. الجيش المصري ، عاشت مصر “.

اشرف زكي

ونعت المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي شهداء الوطن في بيان رسمي قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بحكم الله وقدره أحزن باسمي وباسم مجلس إدارة”. نقابة المهن النيابية وكل جموع فنانى مصر المؤمنين بالحرية شهداء الوطن الذين واجهوا بشجاعة الهجوم الوحشى الذى شنته العناصر التكفيرية فى منطقة سيناء والذى اسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود من العزيزة. شباب مصر حماة الوطن.

لا يوجد وصف متاح.

وتابع البيان: “نقابة المهن التمثيلية وفرق الفنانين المصريين يؤكدون ثقتهم ودعمهم للقيادة السياسية وقواتها المسلحة المصرية ، وهم جميعا واثقون من رجال مصر الشرفاء من خلال مواصلة أعمالهم البطولية والقتالية ضدهم. العناصر الارهابية بجميع اشكالها ومذاهبها حفاظا على امن واستقرار الوطن “.

شهداء سيناء

جدير بالذكر أن هجومًا إرهابيًا غرب سيناء أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد. مطاردة عناصر إرهابية ومحاصرة في إحدى المناطق المعزولة في سيناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.