المرأة ومنوعات ||
5 نصائح تساعدك على الاستمتاع بالرحلات والسفر من غير ما تبوظي الدايت

“أنا أستمتع بالسفر ولا أحافظ على نظام غذائي؟” خياران كلاهما حلو ومر الذي نواجهه عندما نسافر أثناء اتباع نظام غذائي. يعد الاستمتاع بالطعام جزءًا لا يتجزأ من استمتاعنا بالسفر واستكشاف أماكن جديدة ، وفي الوقت نفسه غالبًا ما لا نمتلك نفس خيارات الطعام في الأماكن الجديدة.

لإنقاذك من هذا الالتباس ، إليك عدة نصائح من موقع “TravelExperta” للحفاظ على نظامك الغذائي وفي نفس الوقت لا يتم تقييدك في رحلتك:

تناول وجبة واحدة مجانية

عادة ، أي نظام غذائي يتضمن يومًا “مجانيًا” يمكنك أن تأكل فيه ما تريد ، وتلتزم بالطعام الصحي طوال الأسبوع. إذا لم تستطع فعل ذلك أثناء السفر ، يمكنك اختيار “وجبة مجانية” يوميًا ، والالتزام بباقي اليوم من خلال تناول طعام صحي وتجنب ممنوعات النظام الغذائي.

تناول كميات صغيرة

أثناء وجودك في إجازة لن تتمكن من العثور على الطعام المناسب للنظام الغذائي من حولك أثناء تواجدك بالخارج ، لذلك يمكنك تناول كميات قليلة أو تناول نصف الوجبة الدهنية ، وذلك لتقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها. .

احمل وجباتك الخفيفة

عند السفر يمكنك أن تحمل معك بعض الوجبات الخفيفة المناسبة للنظام الغذائي والتي قد لا تجدها بالقرب من المكان الذي تتواجد فيه ، فهذه الوجبات قد تمكنك من حماية نفسك من تناول وجبات دسمة كبيرة ، ومن أمثلة الوجبات الخفيفة التي قد تراها يمكن أن تحمل معك: الفاكهة اللذيذة الجبن المجفف ، بعض اللوز.

شاهد المشروبات

عليك أن تراقب نفسك أثناء تواجدك خارج الأطعمة التي تتناولها وكذلك المشروبات لأنها تحتوي على الكثير من السكر وبالتالي الكثير من السعرات الحرارية ، مثل القهوة والشاي والعصائر ، عليك أن تلتزم بشرب الماء في معظم الأحيان. الوقت وتقليل المشروبات الأخرى قدر الإمكان ، وإذا كنت ترغب في تناول مشروب يحتوي على السكر ، يمكنك تناول مشروب واحد فقط في اليوم.

كل ببطء

عند تناول الطعام يجب أن تحرص على عدم زيادة السعرات الحرارية للدهون التي تزيد من وزنك دون داع ، عليك أن تفكر فيما ستطلبه من الطعام وتأكله ببطء ، في قضمات بسيطة ، حتى تشعر بالشبع.

الطعام الصحي
الطعام الصحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.