المرأة ومنوعات ||
متابعون لقضية جونى ديب وآمبر هيرد: لغة جسده تثير القلق لهذا السبب

استمرت محاكمة جوني ديب في قضية تشهير آمبر هيرد منذ 11 أبريل ، عندما رفع ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست في عام 2018 ، وقال ديب في دعواه القضائية إنه تعرض للتشهير في المقال الذي قالت فيه وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف الزوجي. طالب جوني ديب بتعويض قدره 50 مليون دولار ، ورفعت هيرد دعوى مضادة تطالب بمبلغ 100 مليون دولار.

تم بث المحاكمة على الهواء مباشرة ، وصعدت هيرد هذا الأسبوع إلى المنصة للإدلاء بشهادتها ، وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها في المحكمة منذ بدء المحاكمة. قالت خلال شهادة عاطفية أن ديب فتشها ذات مرة بحثًا عن الكوكايين واعتدى عليها بزجاجة من الفودكا.

لغة جسد جوني ديب

على الرغم من أن جوني ديب خطف تعاطف المتابعين منذ بداية المحاكمة ، خاصة بعد التسجيلات الصوتية التي أيد فيها شهادته ، وفقًا لموقع مجلة “ماري كلير” ، إلا أن متابعي البث المباشر للمحاكمة لاحظوا مؤخرًا أن ديب في جميع أنحاء Amber Heard الشهادة كلها لم تنظر إليها وأبقى رأسه منحنياً. كان قد شوهد من قبل وهو يعبث بأي شيء أثناء القضية.

في مقابلة مع Good Morning Britain ، وصفت المحامية ومقدمة البرامج التلفزيونية Court TV Julie Grant سلوك ديب بأنه “مقلق”.

قالت: “ اعتقدت أن أمبر هيرد شهدت بأفضل ما تستطيع. لكن في معظم الوقت كان ديب ينظر إلى الأمر بازدراء وهو أمر مقلق. قد يكون من المفيد أحيانًا أن تبدو وكأنك لا تولي اهتمامًا لهيئة المحلفين. هذه خدعة للمحاكمة. لكن القيام بذلك لفترة طويلة يوم الأربعاء ، كان ذلك يمثل مشكلة بالنسبة لي. “وأضافت ،” أنا على علم بأن هذين الممثلين. من الصعب حقًا معرفة ما هو حقيقي وما هو التمثيل “.

على وسائل التواصل الاجتماعي ، وصف البعض افتقاره إلى التواصل البصري بأنه “سلوك ضحية” بينما وصفه آخرون بأنه “تكتيك” لانتحال شخصية الضحية.

جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب وأمبر هيرد أثناء المحاكمة
جوني ديب وأمبر هيرد أثناء المحاكمة

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.