نشرة أخبار الفن: عمرو عبد العزيز يهاجم منتقدي حفل زفاف محمد فراج.. بلوجر شهيرة تخلع الحجاب.. وهكذا صدم حسن شاكوش جمهوره

شهد المشهد الفني ، اليوم السبت ، العديد من الأخبار المهمة والفعاليات الفنية الشيقة واللافتة للنظر ، وفي هذا السياق تستعرض نبأ العرب الأحداث الفنية في انتظاركم.

حسن شاكوش يفاجئ جمهوره: وجدت الفتاة في الجوار

طلب مطرب المهرجانات الشعبية الفنان حسن شاكوش من متابعيه تهنئته بعد أن وجد الفتاة المجاورة التي سيكمل معها حياته. ونشر شاكوش صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء تقبيله لتمثال مارلين مونرو ، وعلق: “أخيرًا وجدت الفتاة المجاورة ، ولا يوجد مبروك”.

مدوِنة شهيرة: “استخرتني ، وبيّنني الله أني خلعت الحجاب”.

أثارت المدونة هايدي كمال ضجة وأثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن ظهرت بدون حجاب ، بدعوى أنها دفعت من الله تعالى.

وأوضحت هايدي ، في بث مباشر ، عبر حسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام ، أنها صليت الاستخارة وأشار الله إليها بخلع الحجاب ، ما عرّضها لاعتداء وسخرية واسعة النطاق.

عمرو عبد العزيز يهاجم منتقدي حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي: “كان الناس مرضى ووحيدون”.

شن الفنان عمرو عبد العزيز هجومًا حادًا على منتقدي حفل زفاف الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

وكتب عمرو ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلًا: “الناس المرضى الذين يكتبون أقوال شبه وحش وفروسية كهذه على فرح فرج وبسنت … لماذا تكتبون كلمات وحشية … أن تقول خيراً أو أن تصمت على ما تقول ، أفرحهم الله أو أتمنى لهم؟ جيد بالنسبة لهم.”

وتابع: “لماذا تقول كلمات مثل هذه لـ 2 يوم فرحتهم وتقول كلمات تؤذيهم .. تخيل لو كان ابنك أو أخيك أو ابنتك سعيدا بيوم فرح ابنك أو أخيك أو ابنتك؟ ، وشخص ما كتب تعليقاً مثل الذي كتبته ، ثم أتيت بعد ذلك ورأيته ، سيبقى شعورك في أي وقت .. يرضي الناس “.

وختم عمرو عبد العزيز حديثه بالقول: “أتمنى الخير والسرور للناس واحد واحد يسعدهم أن ربنا كرمهم وتزوجوا بعد سنوات من الكد والجهد .. بجد الناس بقوا منعزلين وأقوياء ، و الخوف منهم يزداد يوما بعد يوم “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.