سيميوني: أتيت من بلد لا يعترف بالممر الشرفي.. وهنئنا الريال

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد ، إن البلد الذي قدم منه لا يعترف بإقامة ممر شرف لتهنئة الفريق الفائز ، معتبرا أن ريال مدريد قام بعمل رائع يستحق الثناء.

وقال سيميوني في تصريحاته في المؤتمر الصحفي ، ردا على موقفه من عمل ممر فخري لريال مدريد بعد فوزه في الدوري: “هذا السؤال يهدف إلى إثارة الجدل”.

وتابع: “لكن في الحقيقة ، أعلن النادي تهانيه لريال مدريد بشكل رائع. تم تهنئة ريال مدريد واللاعبين والجهاز الفني ، لأنهم قاموا بعمل رائع. بالطبع ، نحن نحترم مدريد ، لكن احترامنا. لمشجعينا أكبر “.

وأضاف: “هناك أسلوب مختلف في كل مكان في العالم. ولا أعلن إذا كان هذا هو الحال في البطولات الأخرى. كل مجتمع مختلف. في إسبانيا يعتبر المسار الفخري تهنئة للمنافس ولكن في البلاد”. لقد جئت من ، لا يوجد شيء من هذا القبيل “.

وعن موقف أتلتيكو مدريد ، في باقي مباريات الموسم: “الحقيقة أننا في موقف حاسم ، هناك أربع مباريات متبقية”.

وأضاف: “سنلعب مباراة الديربي بأفضل طريقة ممكنة ، بحماس كبير ، وسنحاول تجنب أي حديث عن الوضع الحالي. ما يقلقنا هو النتيجة”.

وأضاف: “أتمنى أن يتمكن الفريق من التعبير عن نفسه بأفضل طريقة ممكنة. إنه قوي ومركّز وتنافسي ، ومن هنا تحدث الأشياء الجيدة. إذا أظهرت قوتك ، سيكون كل شيء إيجابيًا في المباراة”.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد في الديربي مساء الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.