مفاجأة.. تامر حسني يستعد لـ تحضير جزء ثاني من فيلم “البدلة”

كشف الفنان تامر حسني ، عن استعداده لتحضير جزء ثان من فيلمه الشهير “البدلة” الذي قدمه عام 2018 ، وحقق نجاحًا ساحقًا في دور العرض المصرية.

نبأ العرب في ذلك التقرير يستعد تامر حسني لانتاج فيلم البدلة 2

جاء ذلك في تعليق من الفنان تامر حسني على منشور للمخرج محمد العدل ، حيث شارك الأخير صورة من كواليس الجزء الأول من فيلم “البدالة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي. “فيسبوك” ، حتى فاجأ تامر حسني جمهوره بتعليق قال فيه: “أنا آسف عليك يا ياماندو ولكل الفريق”. الفيلم بإذن الله يبسط الجمهور من جديد في الجزء الثاني “.

لا يوجد وصف متاح.

تامر حسني ينتظر عرض فيلم أحبك

من ناحية أخرى ، يستعد الفنان تامر حسني لطرح عمل فني جديد في المسارح المصرية بعنوان “أحبك” ، يشارك فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن المتواجدين هنا الزاهد ومدحت إسماعيل وحمدي الميرغني. الفيلم لا يزال يضم عددا من النجوم والمواهب الشابة ، ويتابع تامر. قدم حسني وجوهًا جديدة من خلال أعماله المتنوعة ، مثلما حدث مع هنا زاهد بطلة هذا الفيلم ، عندما قدمتها لأول مرة من خلال مسلسله “فرق التوقيت”.

ويجمع فيلم “أنا أحبك” عددًا من المنتجين ، منهم: سينرجي فيلمز للمنتج أحمد بدوي ، وثلاثة إنتاجات للمنتج حسام حسني ، وسكاي ليميت للمنتج أحمد دسوقي ، والجدير بالذكر أن فيلم “أحبك” من إخراج. تامر حسني ، كما قام بتأليف السيناريو والحوار.

هنا الزاهد تعبر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “بحبك”

وعبرت هنا الزاهد عن مشاركتها في فيلم “أحبك” إلى جانب مكتشفها تامر حسني ، حيث نشرت صوراً من كواليس تصوير العمل وعلقت عليها قائلة: “المسلسل الأول كدت أشارك فيه. تامر والان اتعامل معه في الفيلم ليس فقط ممثل ومخرج الفيلم .. اشكرك على كل تفصيل قلته لي كمخرج وعلى مجهودك الجاد الذي تراه قبلي .. الله إن شاءت تعجبك وتكرمنا يا رب. “

قبل ذلك بساعات ، فعل تامر حسني الأمر ذاته ، معربًا عن فخره واعتزازه بالموهبة التي اكتشفها منذ الصغر ، أطلق الفنان هنا الزاهد على نجم المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.