بفستان مكشوف.. مايان السيد تسحر الجمهور في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة الشابة ميان السيد على جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، بمجموعة من الصور ، ظهرت خلالها بإطلالة ساحرة حيث كانت تستمتع بقدوم شهر الصيف.

نبأ العرب

ارتدت الفنانة الشابة ميان السيد ، فستان طويل ملون بألوان كثيرة باهتة ، متناغمة مع ألوان الصيف المبهجة ، خلال جولتها على الشاطئ.

كما ظهرت بإطلالة أخرى بجيب مفتوح الساقين باللون الأبيض ، وقميص “قطة” باللون الأخضر ، مما أظهر لها حالة من المرح ، كما أنها كانت ترتدي فستانًا خشبيًا مفتوحًا من البطن.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Mayan El Sayed Mayan El Sayed (mayanelsayed)

ميان السيد ضيف شرف الاختيار الثالث

يذكر أن الفنانة ميان السيد ظهرت كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3” ، في دور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال” ، التي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور ، قائلة : “أنا سعيد وفخور جدا بتقديم دور آية ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي وليا شرف ، المشاركة في مسلسل كبير وضخم مثل مسلسل الاختيار”.

لا يوجد وصف متاح.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 3” ، ظهور الفنانة ميان السيد ، في دور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال” ، خلال فعاليات العمل. بنفسه ليوضح لها أن إعانة زوجته في الأعمال المنزلية واجبة وعليها أن تشعر ببعض التقدير.

تحرك حوار الرئيس السيسي مع ابنته ، وتعرب عن حزنها لبعد صديقاتها عنها بسبب الشائعات المنتشرة حول انضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية ، خاصة وأنه شديد التدين وحريص على الصوم والصلاة في مواعيدها ، لذلك الرئيس. أجابها السيسي قائلاً: “إنها صلاة وصيام ، هذا حكر على الإخوان فقط. كان يعتقد أن الإخوان قد أقاموها ليعلنوا أنهم متدينون فقط “.

لا يوجد وصف متاح.

أحدث مسلسلات ميان السيد

شارك ميان السيد في مسلسل الحرب الأهلية إلى جانب بطولة يسرا وباسل خياط وأروى جودة وسينثيا خليفة وجميلة عوض وميان السيد ورشدي الشامي ومحمود حجازي ومروة العزالي وبرتينا فؤاد. عدد من الفنانين الآخرين ، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ، والإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية ، بمشاركة مجموعة العدل ، إنتاج جمال العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.