شريهان تشيد بأغنية “من أول دقيقة” لـ إليسا.. والأخيرة ترد: “بنتعلم منك الإبداع”

وأشادت الفنانة اللامعة شريهان بأغنية “من الدقيقة الأولى” التي قدمتها الفنانة إليسا بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد ، مشيرة إلى أن الثنائي برع في تقديم هذا العمل.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، هناك تبادل مدح بين اليسا وشريهان بسبب أغنية من الدقيقة الأولى

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” ، مخاطبة حديثها إليسا وسعد لمجرد: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والشعور ، الحق فقط هو الصحيح” ، ردت عليها إليسا في تدوينة أخرى قائلة : “أعني سعادتي في الأغنية ونجاح كوم وفرحي بتغريد سيدة الهالة ورقيها”. شريهان كوم مرة أخرى تعلمنا منك ومن إبداعك !! شكرا لكم جميعا “.

أغنية من الدقيقة الأولى

جدير بالذكر أن أغنية “من الدقيقة الأولى” لإليسا وسعد لمجرد حققت 8 ملايين مشاهدة ، وجاءت كلمتها كالتالي: بدون عيني وأنا أراك ، وهذا ما توصلت إليه. أضيء في عينك ، اكتب لي في عمرك ، كلمة يقولها الناس ، فأنا نفسي أعيش فوق عمري ، حبيبي ، معك عمرين ، إذا سألتني في عيني ، إذا سألتني عن حياتي أيضًا أرشدك سنواتي القادمة وسأكون راضية وسعيدة ، أنت من بجانبي ، أشعر أنني إنسان ، منذ اللحظة الأولى من حبك ، قلبي ، لم أكن أعرف هناك طريقة لتغيير الموقف في لحظة ما بين الحقيقة وحياتي وخيالي ، أريدك أن تفضل جانبي ورباطتي وفارس أحلامي. حبي لا يمكن أن نعيش فيه ثانية. هناك من يملي في ظهرك ، ويقويك ضعفك. أنت تأمرها ، حبي ، وسيخبرك أمرك ، لطفك بجانبك ، وستعيش في نهاية حياتك لإرضائك. هدا من اول دقيقة لحبك يا قلبي.

أغنية من الدقيقة الأولى

هي أغنية من كلمات الفنان رامي جمال ، وكلمات أمير تيماء ، والتي من المقرر عرضها على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ، وتتسبب الأغنية في اتهامات للفنانة بأنها أصبحت من النجوم الداعمين للتطبيع. والاغتصاب والعنف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.