المرأة ومنوعات ||
أغلى 5 ساعات للمشاهير حول العالم.. أسعارها تصل لملايين الدولارات

يحرص العديد من المشاهير على اقتناء أغلى الإكسسوارات من نظارات إلى خاتم وساعة ، والتي تكلف ملايين الدولارات ، لتصميم قطع مجوهرات باهظة الثمن ، ولهذا نستعرض في التقرير أغلى 5 ساعات للمشاهير. حول العالم والتي تتميز بتصميمها الانيق والجذاب بحسب الموقع “Zoomtventertainment. “.

أغلى 5 ساعات مشاهير العالم

فيرات كوهلي

كابتن الكريكيت الهندي فيرات كوهلي ، الذي يُعتبر أحد أكثر الرياضيين أناقة ، يمتلك ساعة رولكس دايتونا رينبو إيفروز الذهبية مع ميناء من الياقوت ، وهي واحدة من أغلى الساعات بسعر يقدر بـ 1140.11 دولارًا.

رولكس دايتونا فيرات كوهلي
رولكس دايتونا

كايلي جينر

موديل Kylie Jenner يمتلك ساعة Patek Philippe ، مصممة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط وتتميز بأناقتها ، ويبلغ سعرها 424.501.58 دولار أمريكي.

كايلي جينر
كايلي جينر

دريك

مغني الراب الكندي ، دريك ، يمتلك ساعة “. ريتشارد ميل RM 69 جنس إنه ذو تصميم أنيق ويبلغ سعره 735111.12 دولار.

ساعة ريتشارد ميل
ساعة ريتشارد ميل

كريستيانو رونالدو

يمتلك لاعب كرة القدم الأسطوري رونالدو ساعة تبلغ قيمتها مليون دولار ظهرت في مؤتمر صحفي لموسم ظهوره الأول في يوفنتوس عام 2018 ، مرتديًا ساعة فرانك مولر المرصعة بالماس والياقوت ، وتتميز بأناقتها.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

جاي زي

أسطورة الراب جاي زي لديه ساعة “. باتيك فيليب بقيمة 2.2 مليون دولار ، والتي تعتبر من أغلى الساعات في العالم ، وتتميز بتصميمها الأنيق ، وظهر النجم العالمي ومغني الراب الشهير جاي زي في العديد من الأحداث الفنية.

جاي زي
جاي زي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.