فيديو| أحمد حلمي يشارك في تحدي “الحركة دي” لـ أحمد سعد: اديني كام يوم وهفرجك

شارك الفنان أحمد حلمي في تحدي رقصة “الحركة” الذي أطلقه الفنان أحمد سعد خلال الأيام الماضية ، حيث يرقص على أنغام الأغنية الترويجية لفيلم “وان تاني” للفنان أحمد حلمي.

عاشت مصر في ذلك التقرير ترصد تحدي أحمد حلمي وأحمد سعد على أغنية الحركة هذه

ظهر الفنان أحمد حلمي بالفيديو الذي شاركه مع جمهور على موقع “تيك توك” ، مقلدا أحمد سعد في رقصته الجديدة على أغنية “حركة دي” ، لكنه لم يتقنها بشكل كاف ، ليبعث برسالة. لأحمد سعد قائلًا: “اجعليني يومين أيضًا ، وسأتركك”.

ahmedhelmy احتاج يومين ايضا #gammamusic #synergy #movement_de #one_againahmedsaadofficial ♬ الصوت الاصلي – احمد حلمي

أحمد سعد يثير الجدل بتحدي جديد

وكان الفنان أحمد سعد قد أثار سخرية الجمهور بعد أن نشر رقصته الجديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. قال: (إِنَّهُ عَلَّمَهُ حَذَلْقُومَ). وقال تعليق: “سمية الخشاب: الحمد لله هربت ببشرتي”. وقال تعليق: “نحتاج لمن يفصل الإنترنت عن أحمد سعد”.

فيلم اخر لأحمد حلمى

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي يقوم ببطولة فيلمه الجديد “وان تاني” ، عدد من النجوم مثل روبي ، عمرو عبد الجليل ، سيد رجب ، نسرين أمين ، أحمد مالك ، نور إيهاب وغيرهم ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير ، وتدور أحداثه حول الموظف أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويقوم بإجراء مقابلات مع السجناء ويكتب. يتحدث عن حالتهم النفسية ، لكن في السجن يلتقي بأحد زملائه القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا. مع ذلك ، يكتشف الموظف أنه أكثر زملاء جيله فاشلاً ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

تعرض أحمد حلمي في الساعات القليلة الماضية لحملة هجوم وانتقاد حاد ، وبدأ الجمهور يطالبونه بالتوقف عن التمثيل والخروج من الأسلوب الكوميدي لأنه لم يعد يجيده. أصبح حلمي ، نموذج الكوميديا ​​، الشخص الذي حذر الجمهور من مشاهدة أفلامه ، وأصبحت أعماله الفنية مهيبة لمشاهدتها من قبل الشباب والأسر بعد أن احتوى الفيلم على كوميديا ​​جنسية صريحة ، كما وصفها البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.