الوداد يضع قدماً في نهائي أفريقيا بفوز كبير خارج أرضه على بترو أتليتكو

حقق الوداد المغربي انتصارا كبيرا على بيترو أتليتيكو الأنغولي 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنغولية لواندا في ذهاب نصف نهائي البطولة. دوري ابطال افريقيا.

وتقدم الوداد بسرعة بعد 16 دقيقة من المباراة بهدف سجله تياجو لاعب بترو أتليتيكو قبل أن يضيف زميله يحيى جبران الهدف الثاني في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني ، تبادل الوداد الخطر مع بترو أتليتيكو ، وأضاف لاعبه مبينزا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68 ، قبل أن يخفض بترو أتليتيكو النتيجة بهدف في الدقيقة 81 عن طريق لاعبه جوب.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 90 + 1 بالبطاقة الحمراء ضد لاعب بترو أتليتيكو ويليام دا سيلفا.

ملخص المباراة:

تقدم الوداد بعد 16 دقيقة من الشوط الأول ، من خلال هدف سجله لاعب بترو أتليتيكو تياجو في مرماه ، فحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة ، لكن تسديدة لاعبه في الدقيقة 20 مرت بعيدة عن المرمى. الهدف ، لذلك واصل صاحب المنزل ضغطه لتحقيق التعادل.

وتوقف اللعب في الدقيقة 25 لشرب الماء والتقاط الأنفاس قبل استئنافه ، وعاد بترو أتليتيكو في الدقيقة 28 ليشكل خطوة على مرمى الوداد ، لكن تمريرة عرضية أنقذها دفاع الوداد من ركلة ركنية.

وأرسل بترو أتليتيكو عرضية في الدقيقة 33 ، وقلب لاعبه جانو مرمى الوداد.

وعزز الوداد صدارته بهدف ثان سجله لاعبه يحيى جبران في الدقيقة 45 قبل أن ينتهي الشوط الأول بفارق هدفين لفريقه.

في الدقيقة 55 أرسل لاعب الوداد عرضية من الجهة اليمنى من الملعب لكنها مرت بالقرب من المرمى بعد أن نفذت بشكل غير جيد.

وكاد الوداد أن يسجل هدفه الثالث بعدما وصلت الكرة إلى لاعبه زهير داخل منطقة جزاء بترو أتليتيكو ليسددها لكن الحارس الأنجولي تصدى لها في الدقيقة 56 وحولها إلى ركنية لكن الحكم أعلن تسللًا ضد الوداد.

ورد بترو أتليتيكو بهجمة سريعة كادت أن تقلل النتيجة ، لكن مدافع الوداد فرحان أبعدها من داخل منطقة الجزاء قبل أن تصل التمريرة إلى لاعب أتليتيكو ليأخذها ركنية وأزالها الدفاع المغربي في الدقيقة 67.

واصل بترو أتليتيكو التسديد بكرة جديدة في الدقيقة 58 لكنها مرت فوق مرمى الوداد المغربي.

وعاد الوداد بهجمة مرتدة في الدقيقة 68 ، وتمكن لاعبه مبينزا من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

وسقط لاعب الوداد عبدالله حمود في الدقيقة 76 ليخرج على محفة لكن حكم المباراة أعلنه بالبطاقة الصفراء من أجل إضاعة الوقت ليحل محله زميله صلاح الدين.

وقلص بترو أتليتيكو النتيجة بهدف سجله لاعبه جوب في الدقيقة 81.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 90 + 1 بالبطاقة الحمراء ضد لاعب بترو أتليتيكو ويليام دا سيلفا.

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.