المرأة ومنوعات ||
5 أبراج جواها ميكب آرتيست.. امرأة الدلو تحب التجارب ويمنح فتاة الأسد الثقة

تحب العديد من النساء مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها ، والتي يختارن منها ما يتوافق مع ذوقهن الشخصي والملابس التي يرتدينها عند مغادرتهن المنزل ، ولكن يُعتقد أن بعض العلامات الفلكية يحبها الناس مستحضرات التجميل ولا يمكنهم الاستغناء عنها ، ونراجع هذه في هذا التقرير ، بحسب الموقع. “بينكفيللا“.

ابراج عشاق مستحضرات التجميل

الثور … يحبون تعلم أشياء جديدة

تحب فتيات الثور مستحضرات التجميل بكافة أنواعها ، لذا يحرصن على متابعة برامج تعليم المكياج المتوفرة على القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية المختلفة ، لمشاهدتها والتعلم منها.

السرطان .. يعبر عن نفسه

بالنسبة للفتاة السرطانية ، فإن المكياج مثل الرسم الذي يجعلها تعبر عما تشعر به من الداخل ، سواء كانت سعيدة أو حزينة ، كما يجعلها تشعر بثقة أكبر في نفسها والأمان الذي يدفعها لمواجهة كل المشاكل التي تواجهها. تعاني في حياتها وتحرص على اختيار الألوان الطبيعية والناعمة.

ليو .. إنه يمنحها الثقة

تفضل فتاة الأسد أن تكون مركز الاهتمام والاهتمام من حولها ، لذلك تحرص على وضع مكياج يجعلها تشعر بثقة أكبر أمام الآخرين وفي نفس الوقت يجعلها جذابة.

برج الدلو .. يحب التجارب

عندما يتعلق الأمر بالمكياج ، تفضل فتاة الدلو تجربة كل ما هو جديد ومختلف وجريء في عالم المكياج ، كما تخترع طرقًا جديدة لتطبيق المكياج ، مما يجعلها تشعر بثقة أكبر بنفسها.

برج الحوت .. فرصة للإبداع

يتميز برج الحوت بالإبداع والابتكار والحس الفني الذي يجعلهم قادرين على اختيار الألوان وتنسيقها معًا ، بحيث يمكن للفتاة الحوتية وضع مكياج يتناسب مع لون بشرتها وملابسها أيضًا.

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه
ميك أب
ميك أب
ميك أب
ميك أب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.