هنادي مهنا لـ محمد فراج وبسنت شوقي: ربنا يحفظكم ويبعد عنكم أي حاجة وحشة

وهنأت الفنانة الرائعة هنادي مهنا النجم محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ، على زواجهما ، متمنية لهما حياة زوجية سعيدة.

عاشت مصر ترصد رسالة هنادي مهنا لمحمد فراج وبسنت شوقي.

هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

ونشرت هنادي صورة جمعتها فراج وبسنت من حفل زفافهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على انستجرام ، وعلقت عليها قائلة: مبروك حبيبي حفظكم الله .. معا “.

لفتت الفنانة المصرية هنادي مهنا انتباه متابعيها بأحدث ظهور لها في حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي في سهل حشيش.

ظهرت هنادي بفستان برتقالي يبرز جمالها الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب فقدانها للوزن بشكل مفاجئ.

هنادي مهنا تتألق في مكتوب عالية

من ناحية أخرى ، تألقت هنادي مهنا في مسلسل مكتوب عالية ، وتأليف إيهاب بلبل ، وإخراج خالد الحلفاوي ، وإنتاج كريم أبو ذكرى ، بمشاركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، ويشارك في بطولته آيتن عامر ، عمرو عبد. جليل ، هنادي مهنا ، وحنان سليمان ، وإسماعيل فرغلي ، وحنان لبيب ، ومحمد تيماء ، ولأول مرة في دراما رمضانية محمود السيسي وهالة رشا ، وتدور قصته حول شاب من الطبقة الوسطى يعيش. حياة صعبة ، من أجل الحصول على المال والحصول على لقمة العيش المستقرة ، الذي يمتلك ميزة أو لعنة عندما تبدأ الكلمات في الظهور. عقد ذراعه ليخبره بما سيحدث له في الساعات القادمة.

مسلسل مكتوب عالية هو أحد المسلسلات التي تصدرت الصيحة وحظيت بإعجاب الجمهور خلال عرضها في رمضان 2022 ، وذلك بسبب أداء أكرم حسني المتميز والدائم الذي أبهر الجمهور.

مكتوب عالية يتعرض للنقد بسبب أكرم حسني

وهذا لا يمنع تعرض مسلسل “مكتوب عالية” لعدد من الانتقادات ، ومن بين مهاجمي مسلسل “مكتوب عالية” الإعلامي خالد منتصر الذي كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: خالد منتصر عن صورته. الانزعاج من مواقف أكرم حسني السلبية التي يجدها قاسية أحياناً. خلال مسلسله الرمضاني 2022 بعنوان “مكتوب عالية”.

وتابع: “ماذا يعني أن أضع ملاءة على فم مريض مشلول وانتظرني أضحك؟ ماذا يعني أن أتركه يفتح فمه ليأخذ الدواء ثم يرمي الدواء على الأرض… الخ. لم أضحك ، بل سئمت تلك المواقف التي خلقت للأسف حاجزًا بيني وبين الفرح الذي كان في بداية المسلسل “.

واختتم منتصر حديثه بإرسال رسالة إلى كتّاب القصص المصورة: “انتبهوا لما تكتبون كوميديا. من المهم الحفاظ على الخيط البشري ، حتى لو كنت تمزح “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.