القنوات العارضة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي الأحد 8 / 5 / 2022 في كأس الكونفدرالية الإفريقية

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل القنوات العارضة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي الأحد 8 / 5 / 2022 في كأس الكونفدرالية الإفريقية شاهد المقال..

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإفريقية خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل للقنوات العارضة للمباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقي نهضة بركان المغربي ومضيفه القوي مازيمبي الكونغولي، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتزين ملعب “تي بي مازيمبي” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي نهضة بركان المغربي ونظيره مازيمبي الكونغولي صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء الذي يقام ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2022.

تنطلق صافرة بداية مواجهة مازيمبي ونهضة بركان، عصر غدًا الأحد الموافق 8 من / 5 / الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وموريتانيا.
  • الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف واليمن.
  • الخامسة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات العارضة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي

مجموعة قنوات بي إن سبورتس – bein sports hd القطرية المشفرة تعتبر هي المالكة الحصرية لحقوق النقل التلفزيوني لجميع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الحالي 2021/2022، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وتم تخصيص قناة بي إن سبورتس الثالثة bein sports 3 hd من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريقي مازيمبي الكونغولي مع نهضة بركان المغربي بصورة حصرية ومباشرة.

وتأهل مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي الكونفدرلية بعد تفوقه على بيراميدز بنتيجة 2-0 بينما تأهل نهضة بركان لنفس الدور بالتعادل مع المصري البورسعيدي 2-2 مع تفوقه بتسجيل هدف خارج أرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.