معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الأحد 8 / 5 / 2022 في الدوري الإنجليزي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الأحد 8 / 5 / 2022 في الدوري الإنجليزي شاهد المقال..

يتزين ملعب “الاتحاد” من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا عريضًا يوم السبت الماضي على حساب ليدز يونايتد بأربعة أهداف دون رد، ويحتل رجال المدرب بيب جوراديولا صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 83 نقطة، بعد خوض 34 مباراة.

بينما على الجانب الآخر يواصل فريق نيوكاسل يونايتد رحلة الكفاح من أجل ضمان التواجد ضمن أول 10 مراكز في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، مع العلم أن رجال المدرب المميز إيدي هاو يحتلون المركز العاشر برصيد 43 نقطة عقب خوض 35 مباراة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الموافق 8 من / 5 / 2022 في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوك وطرابلس وفي الـ7:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتقام المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي ونظيره نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب “الاتحاد” ويمكنكم مشاهدتها حصريًا ومباشرة على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى bein sports premium 1.

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات مباراة الأزرق السماوي وكتيبة الماكابايس للمعلق الرياضي علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.