«ناس مريضة».. عمرو عبد العزيز يرد على منتقدي زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (تفاصيل)

وجه الفنان عمرو عبد العزيز رسالة إلى منتقدي محمد فراج وبسنت شوقي ، على خلفية الهجوم على الثنائي في حفل زفافهما الذي أقيم أمس الجمعة في الغردقة بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة سهل حشيش. ، عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي. “فيسبوك”.

كتب عمرو عبد العزيز: “المرضى الذين يكتبون كلمات وحش مثل هذا ، وهم ساخرون للغاية من فرح فرج وبسنت. لماذا أنتم يا جماعة من الناس تكتبون كلمات وحش لتقولوا خيرًا أو تلتزموا الصمت بدلًا من قولكم ، أسعدهم الله أو أتمنى لهم التوفيق “.

عمرو عبد العزيز 1

وتابع “عبد العزيز”: “لماذا تقول كلمات مثل هذه لـ 2 يوم فرحتهم وتقول كلمات تؤذهم ، تخيل ذلك لو يوم فرح ابنك أو أخيك أو ابنتك ، وكتب أحدهم تعليقًا؟ مثل الذي كتبته وجئت بعد ذلك ، ورأيته ، ما هو شعورك في ذلك الوقت ، آمل ألا نؤذي أو نزعج الناس .. من فضلك ، أتمنى للناس الخير والسعادة “.

عمرو عبد العزيز 2

وأضاف: “يسعد المرء أن ربنا كرمهما وتزوجا بعد سنوات من العمل الجاد والجهد. بقي الناس قويا بوحشية ، وزاد الخوف منهم يوما بعد يوم”.

عمرو عاد عزيز 3

وتفاعل مع المنشور عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قال أحد المتابعين: “لك الحق في أن يظل الناس مرعوبين في عجلة من أمرهم ، ولكن بموافقة محمد فراج وزوجته ، فإنهم أكثر من راغبين ، لذا فهم هم مطالبون أيضًا بفعل الخير أو التسامح مع نتيجة قراراتهم ومواقفهم بموافقة “.

أجاب عمرو عبد العزيز: الناس راضون عن عدم وجود دعوة. كل واحد حر في حياته الشخصية. ليس كل واحد يعمل كواعظ ، ولكل شخص حياته فيه “.

عمرو عبد العزيز رد على أحد المتابعين

احتفل الفنان محمد فراج ، والفنانة بسنت شوقي ، أمس ، بزفافهما في منطقة سهل حشيش ، بحضور الأصدقاء والعائلة.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل أبرزهم “أحمد داود وزوجته علا رشدي ، هنادي مهنا ، أحمد حاتم ، إياد نصار ، ريهام عبد الغفور ، محمد جمعة” وغيرهم.

بسنت شوقي ومحمد فراج
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي

محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد جمعة من محمد فراج و بسنت شوقي

اقرأ أكثر:

ريهام عبد الغفور تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزواجهما .. (صور)

تجاوز الإعلان الترويجي لفيلم “أحبك” للمخرج تامر حسني 3 ملايين مشاهدة! (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.