المرأة ومنوعات ||
رحلة عبر التاريخ.. الملكة إليزابيث برفقة نيلسون مانديلا فى جولة بالعربة بجنوب أفريقيا

واصل الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ، بنشر صور نادرة لجولات الملكة إليزابيث حول العالم ، ونشر الحساب الملكي صورة قديمة للملكة إليزابيث برفقة الملكة اليزابيث. زعيم جنوب أفريقيا الراحل نيلسون مانديلا ، وهما يتجولان في مركز تجاري على عربة يجرها حصان.

وعلق الحساب الملكي على تويتر ، على الصورة: “الملكة تنضم إلى نيلسون مانديلا في جولة بعربة داخل المركز التجاري في اليوم الأول من زيارتها لجنوب إفريقيا”.

صورة قديمة لزيارة الملكة إليزابيث إلى جنوب إفريقيا
صورة قديمة لزيارة الملكة إليزابيث إلى جنوب إفريقيا

من ناحية أخرى ، يُشار إلى أن قصر باكنغهام كشف – في وقت سابق – أن الملكة لن تحضر حفلات الحديقة هذا العام ، وبدلاً من ذلك سيتم تمثيلها من قبل أفراد آخرين من العائلة المالكة ، وفقًا لموقع “ديلي ميل” ، من أجل أول مرة منذ عام 2019.

وفقًا للتقرير ، من المحتمل أن يرجع القرار إلى حقيقة أن الملكة كانت تقف منذ أكثر من ساعة وتتنقل في طوابير لتحية الأشخاص ، وهو ما لا تستطيع الملكة فعله حاليًا وسط مخاوف بشأن صحتها ، وعادة ما يكون هناك ما يصل إلى ثلاث حفلات في حديقة قصر باكنغهام كل صيف ، بالإضافة إلى حفلات أخرى في قصر هوليرود هاوس في إدنبرة.

بعد أن شهد العامان الماضيان إلغاء حفلات بسبب فيروس كورونا المستجد ، أعلن معاونون من العائلة المالكة أنهم سيعودون هذا الصيف ، لكن بدون مشاركة الملكة إليزابيث.

تعيد الرواية الملكية البريطانية ذكريات أسفار الملكة إلى الخارج
تعيد الرواية الملكية البريطانية ذكريات أسفار الملكة إلى الخارج

ستقام الفعاليات الثلاثة في قصر باكنغهام في أيام الأربعاء الثلاثة القادمة من هذا الشهر – 11 و 18 و 25 / 5 / ، وحفلة هوليرود في 29 يونيو ، وحفلات في عام اليوبيل البلاتيني للملكة ، للضيوف تقديراً لمساهماتهم الإيجابية في المجتمعات في جميع أنحاء بريطانيا..

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام اليوم: “سيتم تمثيل جلالة الملكة من قبل أفراد آخرين من العائلة المالكة في حفلات الحديقة هذا العام ، مع تأكيد تفاصيل الحضور في الوقت المناسب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.