عبدالحميد بسيوني يتحدث عن.. الهزيمة أمام بيراميدز في مباراته الأولى.. والرحيل عن غزل المحلة

خسر غزل المحلة بهدفين نظيفين أمام نظيره بيراميدز ، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ، ضمن دور الـ 14 المؤجل في الظهور الأول لعبد الحميد بسيوني مع منتخب الإسكندرية ، خلفا لأحمد سامي ، الذي غادر لتدريب سيراميكا كليوباترا.

وقال بسيوني في تصريحات لقناة اون تايم سبورت بعد المباراة “لست راضيا عن الأداء أمام بيراميدز بالطبع لكن عملي سيبدأ من الغد. لم أفعل شيئا بعد مع الفريق حتى لم أتغير. تشكيله من المباراة الاخيرة حتى لا يربكهم “.

ورد مدرب سموحة الحالي على أسباب رحيله عن غزل المحلة بقوله: “حصلت على ميداليتين رياضيتين من الدرجة الأولى وميدالية القوات المسلحة وهي أعلى ميدالية تمنح لمدني. يعلم المحلة أنني سأرحل بعد مباراة فاركو ، لذا جمعت كل ما لدي من تجهيزات وأدوات قبل مباراة الاتحاد وأبلغتهم برغبتي في الرحيل والأمر لا علاقة له بسموحة .. ما أقول ” .

وتابع عبد الحميد بسيوني: “مجلس إدارة غزل المحلة بكامله يعلم قراري بالرحيل لأسباب لا علاقة لها بسموحة. تحدثت مع صديق لي للحصول منه على شرط جزائي في عقدي مع غزل المحلة. العباس رئيس النادي وأمين الصندوق محمد صفوح يشهد على كلامي “.

وتابع المدرب السابق لغزل المحلة: “لدي 60 ألف جنيه كمكافآت من غزل المحلة لم أحصل عليها ، وراتب الشهر الجديد عدت للنادي ، ولن أرد على ما”. يقال احترامًا وحبًا لغزل المحلة ، كنادي ومجلس إدارة ولاعبين محترمين ومشجعين أعشقهم. أدير قيمة الشرط الجزائي في عقدي مع غزل المحلة قبل ظهور سموحة ، لأن قيمتي كمدرب وكرامتي أهم بالنسبة لي من أموال العالم ، وأنا مستعد للجلوس. بيتي مع كرامتي واحترامي ، ولا أعمل في التدريب.

وأضاف: “أنا رجل أمين ، عشرين عاما في القوات المسلحة ، أخدم بصدق وأمانة. احتراما لـ (مباشر وملح) ، لا يجب تخفيض قيمة المدرب أمام جهة فنية أو طبية أو إدارية ، وسيتم دفع الشرط الجزائي يوم الأحد ، وسأظل أتمنى التوفيق للمحلية لأنني أحب النادي وبيني وبين مسؤوليه كل الاحترام والعشق لجمهوره “.

وختم بسيوني تصريحاته بالقول: “الحمد لله عملت وعملت مع المحلة ، وبلغنا نصف نهائي كأس الرابطة والمركز التاسع بالدوري وهو مركز آمن”. قال لي فاركو: “ستدفع لنا الشرط الجزائي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.