هنادي مهنا تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافهما.. (صور)

وجهت الفنانة هنادي مهنا التهنئة للنجمتين محمد فراج وبسنت شوقي ، على حفل زفافهما ، الذي أقيم أمس الجمعة في الغردقة ، بأحد الفنادق الكبرى في سهل حشيش ، بحضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والعطاء. من خلال نشر صورة لها جمعتها مع “محمد فراج وبسنت شوقي” من حفل الزفاف على موقع انستجرام للصور والفيديو.

وعلقت هنادي مهنا على الصورة: “مبروك حبيبي الله يحفظك ويبعدك عن أي حاجة .باركك الله في فصل جديد من حياتك ، وأتمنى لك دائما حياة سعيدة معا مع حبك. . “

هنادي مهنا من زفاف محمد فراج وبسنط شوقي

احتفل الفنان محمد فراج ، والفنانة بسنت شوقي ، أمس ، بزفافهما في منطقة سهل حشيش ، بحضور الأصدقاء والعائلة.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الحفل أبرزهم “أحمد داود وزوجته علا رشدي ، هنادي مهنا ، أحمد حاتم ، إياد نصار ، ريهام عبد الغفور ، محمد جمعة” وغيرهم.

وكان الفنان محمد فراج قد بعث برسالة لزوجته بسنت شوقي في وقت سابق عبر برنامج “et in Arabi” الذي يذاع على شاشة “MBC” ، وقال: “يمكنني التحدث معك بشكل غاية في السهولة”. لوقت طويل ولكن بالطبع لن يفيدك قول كل ما بداخلي الآن أهم شيء قبل أن أحبك وأشكرك على صبرك وعلى قلبك الذي تحمل مشاعرك وأنه تغلب على عقلك لذلك أنه يمكننا إكمال بعضنا البعض “.

يشار إلى أن بسنت شوقي تصدرت قائمة أكثر محركات البحث بحثًا عنها في جوجل (GOOGLE) لعام 2021 في مصر ، على خلفية زواجها من الفنان محمد فراج العام الماضي ، وتحديداً في 11 يونيو 2021 ، و ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نال فستان بسنت شوقي إعجاب الجمهور. حفل الزفاف كان مليئا بالفرح والسعادة.

من هو الفنان بسنت شوقي؟

ولدت بسنت شوقي في ديسمبر 1983 في حي المهندسين ، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

سافرت إلى الأرجنتين للمشاركة في “Fear Factor Xtreme” في عام 2009 ، والتسجيل في دورة تدريبية في استوديو Maggie Flanigan في مدينة نيويورك في عام 2012.

بدأت بسنت شوقي مسيرتها الفنية عام 2011 من خلال العرض المسرحي “قصص تحرير” للمخرج سندس شابك ، وبعد ذلك شاركت في مسلسل “اسم مؤقت” مع النجم يوسف شريف عام 2013 ، كما شاركت في فيلم “أسرار العائلة”. في نفس العام بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

بعد ذلك تخرجت للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، من أهمها: “تحت السيطرة ، ستيفا ، السقوط الحر ، نيللي وشريهان ، أرض جو ، الحالة ج ، كلباش 2 ، الجار السابع ، لايا لا ، لحم الغزلان ، “وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

من هو محمد فراج؟

ولد الفنان محمد فراج يوم 15 نوفمبر 1982 بالقاهرة. بعد الانتهاء من دراسته الثانوية قرر الالتحاق بمعهد السينما ، لكنه لم يكمل دراسته هناك ، حيث قام بتحويل أوراقه إلى كلية التجارة بجامعة القاهرة ، ولكن بسبب حبه للتمثيل التحق بمسرح الكلية إلى المشاركة في عدة مسرحيات معهم. وصل إلى المسرح لأول مرة في عام 2000.

بدأ فراج مسيرته في السينما والتلفزيون بأدوار ثانوية مثل دوره في فيلم “آآآك” عام 2003 ، وفيلم “الرهينة” عام 2006.

ثم تخرج للمشاركة في عام 2009 في حلقة سيتكوم “تامر وشوقية” الجزء الثالث قدم فيها أداءً مميزاً دفع صناع المسلسل إلى توسيع مساحة شخصيته في العمل ، بحيث أكمل الموسم مع “أحمد الفيشاوي ومي كساب”.

وفي العام نفسه ، شارك في مسرحية “نيس ساعة” ، وقدم المسرحية الكوميدية السوداء الناجحة “قهوة صدى” والتي حضر أحد عروضها النجم أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين ، فيلم ” 1000 مبروك “.

أبرز أعمال الفنان محمد فراج:

العائدون “2022”

أهل الحق “2021”

شاتيربروف “2021”

مباراة نيوتن “2021”

الاختيار 2 «2021»

قابيل “2019”

هل هذا ما أصبح “2019”؟

30 يوم “2017” ضيف الشرف يؤدي دور “الشحات”

لعبت بلاك هورس “2017” دور “عمرو جابر”.

الليلة (2017): لعبت دور “Sony”

الميزان “2016”: لعب دور “محسن”.

تحت السيطرة “2015”: لعب دور “علي”

العد التنازلي “2014”

دون ذكر اسماء “2013”: رجب الفرخ.

الطرف الثالث «2012»

شربات لوز: “2012”: مثل “ياسين”

مجموعة «2010»: إحدى طلبة المجموعة

سلطتي «2010»: كفتة / جديد

تامر وشوقية

محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
بسنت شوقي ومحمد فراج

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزواجهما .. (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.