بلوجر شهيرة:«عملت استخارة وربنا أشار ليا أني أخلع الحجاب»

أثارت المدونة هايدي كمال ضجة وأثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن ظهرت بدون حجاب ، بدعوى أنها دفعت من الله تعالى.

تعيش مصر ترصد الجدل الذي تثيره هايدي كمال بسبب الحجاب.

هايدي كمال تظهر بلا حجاب

وأوضحت هايدي ، في بث مباشر ، عبر حسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام ، أنها صليت الاستخارة وأشار الله إليها بخلع الحجاب ، ما عرّضها لاعتداء وسخرية واسعة النطاق.

مدونة تثير الجدل بسبب حجاب هايدي كمال

في وقت سابق ، أثارت مصممة الأزياء الكويتية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مريم رضا ، المعروفة باسم مصممة الأزياء مرمر ، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور شعرها من دون حجاب.

ونشرت مصممة الأزياء مرمر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لفتاة نصف وجهها بشعر مكشوف ، مما أثار تكهنات حول اتخاذها قرار نزع الحجاب.

ثم نشرت صورة ثانية ليد فتاة تحمل كوبًا دون أن تكشف وجهها.

أثارت مرمر جدلًا بين متابعيها وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من اقترحوا أن من ظهرت في الصورة هي مصممة الأزياء مرمر ومن استبعد ذلك ، إذ اعتقد البعض أنها اتبعت اتجاهها لإزالة الحجاب بهدف اكتساب الشهرة وأخذ العديد من الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات الجمهور على نشر مصمم أزياء مرمر على منصات التواصل الاجتماعي كالتالي: “خلع الجميع كل هذا بسبب الإعلانات” ، و “عادي ، الموضة لنشر أول ما يقلب سوقهم” ، و “أنا اعتادت متابعتها لانها ملابس محجبة ومحجبات انيقة ومحلية وكثيرون تبعوا مثال انها ترتدي فستانا عريضا اتمنى ان يكون الخبر صحيحا “.

وجاءت تعليقات أخرى: “المثل يقول: من تخلع الحجاب غدا تخلع ثيابها” و “شوهتم معنى الحجاب تلبسونه وتخلعونه. يا جماعة الحجاب له احترامه “. يهديها ويصلحها ، “الله يصلح حالتنا وحالها وحال كل المسلمين” ، و “استغفر الله لما حدث في الفترة الماضية”.

معلومات عن هايدي كمال

ويتبع هايدي كمال مليون ونصف متابع على إنستجرام ، وهي خريجة كلية الإعلام ، وكانت مخطوبة لعبدال التركي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.