المرأة ومنوعات ||
سباق ملهم.. رجل عمره 70 عامًا يقطع 100 متر فى 13.47 ثانية “فيديو وصور”

أذهل مايكل كيش ، عداء أمريكي يبلغ من العمر 70 عامًا ، الجمهور في إحدى الفعاليات بن التبديلات أنهى الرياضي الأسبوع الماضي اندفاعة 100 متر في أقل من 14 ثانية ، متجاوزًا منافسيه وانتهى في وقت مثير للإعجاب ، على الرغم من أن وقت مايكل كيش ليس قريبًا من الرقم القياسي المسجل على الإطلاق لعداء يبلغ من العمر 70 عامًا في 100 متر وضع. زميله الأمريكي ، بوبي ويلدن ، في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2005 (12.77 ثانية) ، لكنه لا يزال إنجازًا كبيرًا.


https://www.youtube.com/watch؟v=I9EQAGGwS_o

بدأ كيش الركض في سن 59 فقط ، عندما نصحه أحدهم بالاطلاع على أولمبياد نيو جيرسي. م 65في عام 2018 ، كان أسرع عضو في فريق التتابع للرجال في بطولة World Masters لألعاب القوى في ملقة ، وفقًا لـ Oddity Central.

عداء أمريكي
عداء أمريكي

جانب السباق
جانب السباق

انتشر مقطع مايكل كيش وهو يزيل الغبار عن المنافسة بسرعة في الأسبوع الماضي ، حيث حصد ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات التي أشادت بأدائه ، وكتب أحدهم له ، “أنا لا أقود السيارة بهذه السرعة”.

تعليق من أحد رواد تويتر
تعليق من أحد رواد تويتر

وعلق آخر قائلاً: “هؤلاء الرجال البالغون من العمر 70 عامًا هم أسرع مما كنت عليه في أي وقت مضى ،” بينما علق ثالث ، “هؤلاء الرجال البالغون من العمر 70 عامًا هم أسرع مما كنت عليه في أي وقت مضى.”

وجاء دون وارين من فيلادلفيا في المركز الثاني بزمن قدره 14.35 ، بينما احتل يواكيم أكولازي المركز الثالث بزمن قدره 15.86. كان وقت ميخائيل كيش الساعة 13:47 أسرع من فائز فئة الرجال البالغ من العمر 55 عامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.