“أفكار مفاجأة الترجي”.. كيف يواجه نوفيتش الأهلي؟

استقر مدرب صربيا داركو نوفيتش ، مدرب وفاق سطيف الجزائري ، على طريقة مواجهة الأهلي للأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ، وفاق سطيف الجزائري ، على ملعب الأهلي وي السلام ، بحضور 20 ألف متفرج.

داركو نوفيتش ، عند توليه الإدارة الفنية في 17 أبريل الماضي ، غير أسلوب وفاق سطيف الدفاعي ، خاصة في المباريات خارج أرضه وفرق شمال إفريقيا من 5-3-2 إلى 4-4-2 ، وهو ما فاجأ الترجي.

واجه وفاق سطيف الرجاء في دور المجموعات خارج الملاعب ، ودخل الترجي منزله بطريقة 5-3-2 ، وهو ما غير المدرب الصربي ، الذي اعتمد على طريقة 4-4-2 وفاز بها على الترجي في أقرب وقت. تولى المسؤولية.

واعتمد الصربي على الرباعي محمد خاطر الزيتي وحسين العريلي وهشام بلقروي وهواري فرحاني في الدفاع ، ثم غيره أمام أولمبيا المدية في الدوري الذي قاتل أيضا بنفس الطريقة حيث دفع عبد الحق الداباري وعبد الكريم. نمديل وإبراهيم حشود ، وواصل فرحاني.

في وسط الميدان ، يقتنع الصربي بثلاثي أمير قروي وأكرم جنيت وأحمد قندوسي أن أحد عبد القادر بوتش أو إبراهيم بودبوس سيلعب مع الثنائي المهاجم الرئيسي عبد المؤمن جابو ورياض بن عياد.

من المتوقع أن يكون تشكيل وفاق سطيف:

حارس المرمى: سفيان خضرية

الدفاع: محمد خاطر الزيتي – حسين العريلي – هشام بلقروي – هواري فرحاني.

الوسط: امير القرعاوي – احمد قندوسي – عبد القادر بوتيش – اكرم جنيت.

الهجوم: عبد المؤمن جابو – رياض بن عياد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.