حسن شاكوش يفاجئ جمهوره: لقيت بنت الجيران

طلب مطرب المهرجانات الشعبية الفنان حسن شاكوش من متابعيه تهنئته بعد أن وجد الفتاة المجاورة التي سيكمل معها حياته.

نبأ العرب ترصد الجدل الذي أثاره حسن شاكوش حول تمثال مارلين مونرو.

حسن شاكوش ومارلين مونرو

ونشر شاكوش صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء تقبيله لتمثال مارلين مونرو ، وعلق: “أخيرًا وجدت الفتاة المجاورة ، ولا يوجد مبروك”.

ملخص تصريحات حسن شاكوش في برنامج “الحبر السري”

على صعيد آخر ، قال الفنان حسن شاكوش في برنامج “Ink Secret” عن حفلاته في أمريكا: “كل يوم كنت أنام وأنام وأنا في أمريكا وأغني في بلدي مرة أخرى”.

وأضاف حسن شاكوش: “هناك بعض الأشخاص الذين ينوون الاشتراك معنا لأننا نسيطر على هذا النوع وأغانينا التي نقدمها هي شعبي وليست مهرجانات”.

حسن شاكوش برنامج حبر سري

وعندما سألته الإعلامية أسماء إبراهيم عن أول مطرب مصري ، قال حسن شاكوش: “أرى عمرو دياب هو أول مطرب مصر” ، وضمت القائمة عمرو دياب وهاني شاكر وتامر حسني.

كما دافع حسن شاكوش ، في مقابلته التليفزيونية اليوم الأربعاء ، عن المطرب الشعبي عمر كمال ، وأنه لا يخونهم ويحاول دائما المساعدة في حل أزمته ومنعه من الغناء. حسن شاكوش وأسماء إبراهيم ، وعندما سألته الإعلامية أسماء إبراهيم عن خيانة أقرب الناس إليه ، رد مطرب المهرجان حسن شاكوش قائلاً: غالبًا كنت أتعرض للخيانة ، لكني أغفر ولا أؤذي أحداً.

من ناحية أخرى ، شهدت الحلقة الثالثة من Moon Knight صباح الأربعاء أغنية لحسن شاكوش. لا شك أن المخرج محمد دياب استمر في إبراز الفن المصري بشتى الطرق ، حيث ظهرت أغنية مقطوعة تجمع بين ويقز وحسن شاكوش في مشهد تضمن وجود البطلين مارك وليلى في قارب على النيل.

وظهر الركاب المصريون وهم يرقصون على أنغام الأغنية ، ومن جانبه ، عندما سمع أوسكار إسحاق “زغروطة” امرأة مصرية ، نظر إلى مي القلماوي ، زوجته السابقة ، وقال: “أنا ملاذ”. لم أسمع هذا الصوت منذ زفافنا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.