تامر حسني عن حلفه بالسعودية:«كل مرة بفتكرها هتبقى أحلى حفلة ولسه بتفاجئ»

أحيا نجم الجيل الفنان تامر حسني ، مساء أمس الجمعة ، حفلاً غنائياً في السعودية ، ضمن حفلات موسم عيد الفطر ، وتألق على المسرح بتقديمه لأول مرة أغنية “الهدالاني”. من فيلم “بحبك”.

نبأ العرب ترصد تعليق تامر حسني على حفلته في السعودية.

تامر حسني في السعودية

ونشر تامر حسني عدة صور من الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو القصير “انستجرام” ، وعلق عليها قائلًا: “الجمهور السعودي الكبير. المحبوب”.

من ناحية أخرى ، طرح الفنان تامر حسني برومو أحدث أفلامه “بحبك” ، المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

تامر حسني يتوق لجمهوره على فيلم “بحبك”!

ونشر تامر ، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ، الفيديو الترويجي للفيلم ، وعلق عليه قائلاً: “الإعلان الرسمي الأول لفيلم أحبك الذي من المقرر طرحه إن شاء الله على عيد الأضحى القادم “.

قصة وأحداث الفيلم بحبك

تدور قصة فيلم “أحبك” بطولة تامر حسني ، في إطار رومانسي كوميدي ، بطريقة وأسلوب جديد في السينما المصرية ، كما اعتاد جمهور تامر حسني على أفلامه السابقة ، حيث يحرص تامر دائمًا على تقديمها. الجديد.

أبطال الفيلم أحبك

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” مجموعة متميزة من النجوم أشهرهم: النجم الكبير تامر حسني ، هنا الزاهد ، مدحت إسماعيل ، حمدي الميرغني. لا يزال الفيلم يضم عددًا من النجوم والمواهب الشابة ، ويواصل تامر حسني تعريفه على وجوه جديدة من خلال أعماله المتنوعة ، كما حدث مع هنا زاهد بطلة هذا الفيلم ، عندما قدمها لأول مرة. من خلال سلسلته “فرق التوقيت”.

ويجمع فيلم “بحبك” عددا من المنتجين منهم: سينرجي فيلمز للمنتج أحمد بدوي ، تي إتش إنتاج للمنتج حسام حسني ، سكاي ليميت للمنتج أحمد دسوقي. الجدير بالذكر أن فيلم “بحبك” من إخراج تامر حسني ، كما قام بتأليف السيناريو والحوار.

نشر الفنان تامر حسني عددا من الصور من كواليس تصوير اليوم الثاني من فيلم “بحبك” مع الفنانة هنا الزاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.