موعد مباراة مازيمبي ضد نهضة بركان والقنوات العارضة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة مازيمبي ضد نهضة بركان والقنوات العارضة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية شاهد المقال..

يستعد فريق نهضة بركان المغربي لخوض مباراة غاية في القوة والصعوبة مع خصمه القوي مازيمبي الكونغولي، حيث يتقابل الفريقان في قمة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021/2022 على ملعب “تي بي مازيمبي”.

استطاع فريق مازيمبي الكونغولي أن يحجز مقعدًا لنفسه في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرلية الإفريقية بعد تفوقه الكبير على بيراميدز المصري بهدفين دون رد خلال لقائي الذهاب والإياب.

بينما تمكن فريق نهضة بركان من حجز المقعد الآخر له في نصف نهائي المسابقة الإفريقية عقب تخطي عقبة المصري البورسعيدي، حيث تعادلا في مجموع المباراتين بهدفين لكل منهما، ولكن يتفوق الفريق المغربي لتسجيله هدفًا مسبقًا في ملعب الخصم.

موعد مباراة مازيمبي ضد نهضة بركان

ويحين موعد بداية القمة الإفريقية بين مازيمبي ونهضة بركان، عصر غدًا الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الخامسة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس – bein sports hd القطرية المشفرة حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط عامة، ومن ثم ستذاع مباراة مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي على قنواتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.