في المركز الثاني.. «العنكبوت» يحقق 18 مليون جنيه إيرادات

استطاع النجم أحمد السقا تحقيق إيرادات جيدة بفيلمه السينمائي الجديد «العنكبوت» وانطلق عرضه مطلع الأسبوع الماضي بالتزامن مع انطلاق ماراثون أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2022. 

وحقق فيلم العنكبوت للنجم أحمد السقا أمس إجمالي إيرادات بلغت 2 مليون و450 ألف جنيه ليصبح مجموع إيراداته 19 مليون و700 ألف جنيه في 5 أيام فقط ليواصل الفيلم الاحتفاظ بالمركز الثاني في سباق الإيرادات. 

وينافس «العنكبوت» كلا من فيلمي «واحد تاني» للنجم أحمد حلمي وفيلم زومبي لنجم الكوميديا على ربيع. 

أحداث فيلم العنكبوت 

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، إذ يرتدي السقا القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

أبطال فيلم العنكبوت

وفيلم العنكبوت  من بطولة كلا من النجم أحمد السقا، و الفنانة و منى زكى، و ظافر العابدين، و يسرا اللوزي، و أحمد فؤاد سليم، و زكي فطين عبد الوهاب في آخر أعماله الفنية قبل رحيله ، و ريم مصطفى و محمود غريب، و عدد من ضيوف الشرف و هو من إخراج أحمد نادر جلال، و تأليف محمد ناير. 

على جانب اخر يعود النجم أحمد السقا الي استئناف نشاطه الفني مطلع شهر يونيو القادم حيث قرر الحصول على إجازة للاستجمام بصحبة عائلته في أحد الدول الأوروبية وذلك بعد شهور من تصوير دوره ضمن أحداث المسلسل الملحمي الاختيار والذي حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.