ابنة أحمد راتب تنتقد حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي: «عقدة الخواجة وتقليد أعمى»

انتقدت لمياء راتب ، ابنة الفنان أحمد راتب ، حفل زفاف الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي ، متهمة إياهما بتقليد التقليد الأعمى للأجانب.

نبأ العرب ترصد انتقادات ابنة أحمد راتب لزفاف بسنت شوقي ومحمد فراج.

ابنة أحمد راتب تعلق على زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

وكتبت ابنة أحمد راتب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “من الغريب أن تكون فكرة الفرح تمامًا مثل أفراح الأجانب ، ووقفوا أمام بعضهم البعض ، والرجل في بلدهم. الوسط مثل القس الذي يسمح لهم بالزواج منهم كما نرى في الأفلام … لماذا كرهنا كل ما يشبهنا “. ونصر على تقليد تقليد أعمى دون علاقة بيننا ، عقدة الخواجة التي دمرت هويتنا طوال الوقت.

من جهته ، شن الفنان عمرو عبد العزيز ، هجومًا حادًا على منتقدي حفل زفاف الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ، الذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

عمرو عبد العزيز وتعليقه على زفاف محمد فراج

وكتب عمرو ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلًا: “الناس المرضى الذين يكتبون أقوال شبه وحش وفروسية كهذه على فرح فرج وبسنت … لماذا تكتبون كلمات وحشية … أن تقول خيراً أو أن تصمت على ما تقول ، أفرحهم الله أو أتمنى لهم؟ جيد بالنسبة لهم.”

وتابع: “لماذا تقول كلمات مثل هذه لـ 2 يوم فرحتهم وتقول كلمات تؤذيهم .. تخيل لو كان ابنك أو أخيك أو ابنتك سعيدا بيوم فرح ابنك أو أخيك أو ابنتك؟ ، وشخص ما كتب تعليقاً مثل الذي كتبته ، ثم أتيت بعد ذلك ورأيته ، سيبقى شعورك في أي وقت .. يرضي الناس “.

وختم عمرو عبد العزيز حديثه بالقول: “أتمنى الخير والسرور للناس واحد واحد يسعدهم أن ربنا كرمهم وتزوجوا بعد سنوات من الكد والجهد .. بجد الناس بقوا منعزلين وأقوياء ، و الخوف منهم يزداد يوما بعد يوم “.

شهد حفل زفاف محمد فراج علي بسنت شوقي حضور عدد من نجوم الوسط الفني ، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال الكثير منهم بالسفر للخارج ، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت. فستان بنفسجي بلمسات بسيطة من المكياج مناسب لمظهرها.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج تصدّر هاشتاغ مشهده في مسلسل العيدون 2 ، ووجه موقع التدوين المصغر تويتر ، وأشاد بأداء النجم المصري على نطاق واسع رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض العمل على شاشة Dmc ، وجاءت تعليقات الجمهور على مشهد محمد فراج في مسلسل العيون 2 ، كالتالي: “فراج عامل مشهد في الحلقة الثانية من مسلسل- عايدون حرفيا عالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.