موعد مباراة أهلي طرابلس ضد اورلاندو بايرتس والقنوات العارضة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة أهلي طرابلس ضد اورلاندو بايرتس والقنوات العارضة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية شاهد المقال..

يتزين ملعب “شهداء بينينا” من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي أهلي طرابلس الليبي مع نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية في نسختها الحالية 2022.

تأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الليبي إلي الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد أن انتزع الفوز من أنياب مواطنه القوي الاتحاد الليبي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية بهدف نظيف.

لكن على الجاهة المقابلة حجز فريق أورلاندو بايرتس مكانه في الدور نصف النهائي لمسابقة الكونفدرالية بعد الفوز علي فريق سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

موعد مباراة أهلي طرابلس ضد اورلاندو بايرتس

يلاقي أهلي طرابلس نظيره أورلاندو بايرتس في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، مساء غدًا الاحد الموافق 8 من / 5 / الجاري 2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي السادسة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وتبدأ في السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أهلي طرابلس الليبي مع نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي علي ملعب شهداء بينينا، على شاشة قناة بي إن سبورتس الثالثة bein sports HD 3، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل جميع مباريات الكونفدرالية الافريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.