«واحد تاني» يتصدر إيرادات أفلام عيد الفطر

تصدر فيلم «واحد تاني» للنجم أحمد حلمي وروبي إيرادات شباك تذاكر أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2022 بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو «العنكبوت» للنجم أحمد السقا. 

وحقق فيلم «واحد تاني» للنجم أحمد حلمي أمس ايرادات بلغت 4 مليون و200 ألف جنيه ليصبح مجموع إيراداته 29 مليون و800 ألف جنيه في خمس ايام عرض فقط. 

وينافس فيلم واحد تاني بين مجموعة من الأفلام الجديدة والتي تتنافس على إيرادات شباك التذاكر المصري ومنها فيلم العنكبوت للنجم أحمد السقا وفيلم زومبي للنجم على ربيع. 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ويقدم أحمد حلمي في فيلمه الجديد «واحد تاني» نموذجًا جديدًا لمرض اضطراب الهوية أو ما يعرف باضطراب تعدد الشخصيات، فبناءً على «اللبوسة» التي يأخذها لتعيد إليه الشغف، تنقسم شخصيته إلى اثنين، شخصية مصطفى الموظف الروتيني الخجول، وشخصية أكس وهي جزء من شبابه وماضيه، حيث كان ممتلئًا بالشباب والحيوية والشغف، وتتصارع الشخصيتان داخل جسد واحد، ويدور صراعهما حول من ستستمر ومن ستلغى،  ويستمر صراعهما حتى نهاية الأحداث

فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.