إعلان فيلم «بحبك» لـ تامر حسني يتجاوز 3 ملايين مشاهدة.. (فيديو)

حقق الإعلان الرسمي الأول عن فيلم “أحبك” بطولة تامر حسني والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل 3 ملايين و 74 ألفاً و 36 مشاهدة ، حيث نال نسبة عالية من المشاهدات وتفاعلاً من المتابعين. بعد يومين من إطلاقه على المنصات الرقمية.

روّج الفنان تامر حسني لإعلان فيلم “أحبك” من خلال نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستجرام” ، حيث أصبح البرومو رومانسيًا.

https://www.youtube.com/watch؟v=wb57WhkW3as

فيلم “أحبك” للمخرج تامر حسني في عيد الأضحى:

يشار إلى أن النجم تامر حسني بدأ تصوير مشاهده الأولى في فيلم “بحبك” نهاية شهر فبراير الماضي ، وصدر إعلانه الرسمي أول من أمس الخميس 5 مايو 2022 ، ومن المقرر أن يكون. يعرض في “السينما” المقبل عيد الأضحى ، ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم ، وهو يخوض في قصتين حب ، الأولى مع الفنانة هنا الزاهد والثانية مع الفنانة هدى المفتي ، بمواقف مختلفة في كل قصة.

وكان “حسني” قد أكد سابقًا ، في تصريحات صحفية ، أن أحداث فيلم “أحبك” تدور حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة ، الأمر الذي يجعل أحداثه محيرة للغاية ، مشيرًا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غاب عن المشهد الفني لبعض الوقت. .

يشارك عدد كبير من النجوم إلى جانب النجم تامر حسني في فيلم “بحبك” أبرزهم “هنا الزاهد ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، مدحت تيخة ، شهد الشاطر ، وعلياء راشد”. تأليف وإخراج تامر حسني.

وكان الفنان تامر حسني ، قد نشر صورًا للفنانة هنا الزاهد من خلف كواليس فيلمها الجديد “بحبك” ، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وكتب تامر حسني في الصور: “مساء الله على أثمن الناس على قلبي. هذه صور من أول يومين من تصوير فيلمنا الجديد (أحبك). صدق كلمة عن حبك من رجل لامرأة وحبك من امرأة لرجل في أحداث محيرة للغاية “.

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزواجهما .. (صور)

“فندق دريم” عرض مسرحي لقصر الثقافة بسوهاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.