المرأة ومنوعات ||
يا دبلة الخطوبة.. اعرفى أبرز تريندات موضة خواتم الزواج فى 2022

تتمنى كل فتاة في خطوبتها أن يكون لها يوم خاص وجميل ، وأن ترتدي خاتمًا أنيقًا ، فقد يحتوي على أحجار كريمة ملونة أو عادية ، أو به عدة فصوص صغيرة. مثل أزياء الفساتين ، تختلف أزياء خواتم الخطبة من سنة إلى أخرى ، لذا تعرفي على أكثر الصيحات شيوعًا في عام 2022 ، وفقًا لموقع مجلة ماري كلير:

خاتم حجر ملون

يمكنك اختيار خاتم الخطوبة من الأحجار الملونة ، وهو ماسة نصف شفافة لامعة مثل اللون الوردي الشائع في الخواتم ، للحصول على مظهر أنيق ودقيق.

خاتم الياقوت

هو خاتم جميل لخواتم الخطوبة ذائعة الصيت وكلاسيكي وأكثر فخامة ، وهو حجر جميل ذو فص أزرق لامع ، ويعتبر هذا الحجر حجر الإخلاص للعشاق.

خاتم متعدد الأحجار

يعتبر هذا الخاتم خيارًا لمن يرغب في أن يكون أكثر بريقًا وأناقة ، ويكون تصميم الماسة دائمًا كلاسيكيًا ، وتحبه معظم النساء ، وقد لا يتم ترتيب هذه الأحجار بشكل عشوائي.

خاتم قديم الطراز

قد تعجب الفتاة أن خاتم خطوبتها يتضمن أشكالًا قديمة ، مثل النقوش اليدوية والأشكال السداسية والأشكال العالية والمنخفضة التي تحمل عبير التاريخ القديم.

حلقة بيضاوية

قد تفضل بعض الفتيات أن يكون خاتم الخطوبة على شكل ماسة بيضاوية ، كشكل تقليدي ، وهو أمر شائع جدًا ، مما يضيف الكثير من الأناقة والفخامة إلى مرتديها.

حلقة على شكل طائرة ورقية

هذا خاتم غير تقليدي ، وهو اختيار الفتاة التي تريد التميز والأناقة غير العادية ، فهو على شكل طائرة ورقية هندية ، بشكل مميز ورائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.