الكوميديا تستحوذ على إيرادات السينما في عيد الفطر.. «واحد تاني» يتربع على عرش دور العرض

تصدرت الكوميديا ​​عرش عائدات عيد الفطر ، رغم أن عدد الأفلام المعروضة في دور السينما لا يتجاوز حاجز 3 أفلام ، بعد أن خرج فيلم “أشباح أوروبا” من السباق في اللحظات الأخيرة وعرض في دول الخليج.

فاز فيلم الكوميديا ​​”وان تاني” للمخرج أحمد حلمي وروبي على منافسه “زومبي” لأبناء المسرح المصري ، متصدرا الإيرادات ، فيما حصل فيلم الأكشن “العنكبوت” للفنان أحمد السقا ومنى زكي على المركز الثاني. وجاء الفيلم الكوميدي “Zombie” في المركز الأخير.

فيلم آخر لأحمد حلمي وروبي:

تصدّر فيلم “ون تاني” المرتبة الأولى في الإيرادات ، حيث عُرض في دور السينما ، بقيمة تجاوزت حاجز الـ 30 مليون جنيه ، ليواصل تقدمه خلال الأيام المقبلة من خلال الحصول على النسبة الأكبر من كعكة إيرادات العيد ، رغم وجود منافس آخر لها في كوميديا ​​المسرح المصري.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون ، حيث يقوم بمقابلة السجناء وكتابة تقارير عن حالتهم النفسية. ويعيد التفكير في حياته من جديد.

وفيلم “واحد أكثر” بطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك ونور إيهاب وعدد من الفنانين الآخرين ، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت لأحمد السقا ومنى زكي:

وفي المركز الثاني فيلم “العنكبوت” لأحمد السقا ومنى زكي ، بقيمة تجاوزت 15 مليون جنيه ، منذ عرضه في دور السينما ، ليواصل احتلال المركز الثاني خلال الأيام المقبلة ، بعد ارتفاعه. الفرق بينه وبين المركز الأول بنسبة كبيرة.

تدور أحداث الفيلم في إطار عمل ممزوج بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير ، يتولى تصنيع مواد مخدرة جديدة وبيعها ، ويدخل في مشاكل ومطاردات من قبل الشرطة ، بالإضافة إلى الدخول في صراعات مع عالم المافيا بسبب أخيه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

وفيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا ، منى زكي ، ظافر العابدين ، يسرا اللوزي ، ريم مصطفى ، محمد لطفي ، أحمد فؤاد سليم ، الراحل زكي فطين عبد الوهاب ، أكرم الشرقاوي ، محمود غريب وعدد من. وفنانين آخرين ، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح ، شيكو شيماء سيف ، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم زومبي لأبطال المسرح المصري:

وجاء فيلم “الزومبي” في المركز الأخير ، حيث بلغت قيمته أكثر من 10 ملايين جنيه ، منذ عرضه في شباك التذاكر موسم عيد الفطر.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي ورومانسي وكوميدي خفيف ، حيث يرتبط علي ربيع عاطفياً بالفنانة هاجر أحمد ضمن الأحداث ، ويجمعهما قصة حب ، لكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل. أهالي حجر أحمد ، بسبب عمل علي ربيع ، حيث يعمل مطربًا شعبيًا ، مما يجعلهم يدخلون في صراع خاص. بعد ظهور الزومبي ومصاصي الدماء ضمن الأحداث.

وفيلم “الزومبي” بطولة علي ربيع ، حمدي الميرغني ، كريم عفيفي ، هاجر أحمد ، ويزو ، محمد عتاقة ، عرفة عبد الرسول ، محمد محمود ، بسنت أحمد صيام ، وليد أبو المجد ، ضيف الشرف عمرو عبد الجليل ، وعدد من الفنانين الآخرين ، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزواجهما .. (صور)

“العنكبوت” الثاني .. أحمد حلمي يهيمن على كعكة أفلام عيد الفطر بـ “واحد أكثر”!

“واحد آخر” في الصدارة .. 10 ملايين جنيه إيرادات دور العرض في أول أيام عيد الفطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.