ارتفاع جنوني للذهب.. وعيار 21 يسجل 1210

شهدت أسعار الذهب في مصر ، اليوم السبت ، ارتفاعا جديدا ، إثر قرار البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة ، إضافة إلى الأزمات التي يشهدها العالم نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية ، حيث ارتفع سعر الجرام. ارتفع الذهب عيار 21 إلى 1210.

نبأ العرب تستعرض أسعار الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب عيار 18 في مصر اليوم السبت 7 مايو:

سجل سعر الذهب عيار 18 في مصر اليوم السبت 1037. جنيه للجرام

سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت 7 مايو:

سجل سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم السبت 1210 جنيهات للجرام.

سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم السبت 7 مايو:

وسجل سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم السبت 1383 جنيها للجرام.

أونصة: 1886 دولارًا

قسم الذهب: سوق الذهب يعمل والمنشور المتداول مزيف ويؤثر على الاقتصاد المصري

أصدرت الشعبة العامة لتجارة المجوهرات باتحاد الغرف التجارية وقسم تصنيع المعادن الثمينة بيانا ردا على المنشور يدعي توقف سوق الذهب بسبب اضطراب الأسعار.

وقالت شعبة الذهب في بيانها المنشور الذي تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، إننا نؤكد أن الشركة المذكورة في منشور “الإيمان” مزيفة وغير معروفة وغير مسجلة لدى الشعبتين.

وأضافت شعبة الذهب ، وهو ما يتضح من المنشور ، أنها تهدف إلى إحداث حالة من الازدحام والاضطراب في السوق ، لغايات مجهولة ، حيث أن عملية البيع والشراء داخل سوق الذهب تعمل بشكل مستقر.

تسعير الذهب

وأكدت شعبة الذهب أن ما جاء في هذا المنشور من عدم الشفافية في التسعير لا أساس له من الصحة ، والتسعير في الواقع يخضع لآليات العرض والطلب وبحسب أسعار الأوقية في البورصات العالمية. ويجب على الجميع الحذر من تداول مثل هذه الإشاعات التي تهدف إلى الإضرار بالاقتصاد المصري ، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يروج لهذه الشائعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.