عمرو عبد العزيز يهاجم منتقدي حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي: «الناس بقت وحشة ومريضة»

شن الفنان عمرو عبد العزيز هجومًا حادًا على منتقدي حفل زفاف الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

نبأ العرب ترصد هجوم الفنان عمرو عبد العزيز على منتقدي حفلات محمد فراج وبسنت شوقي.

عمرو عبد العزيز وتعليقه على زفاف محمد فراج

وكتب عمرو ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلًا: “الناس المرضى الذين يكتبون أقوال شبه وحش وفروسية كهذه على فرح فرج وبسنت … لماذا تكتبون كلمات وحشية … أن تقول خيراً أو أن تصمت على ما تقول ، أفرحهم الله أو أتمنى لهم؟ جيد بالنسبة لهم.”

وتابع: “لماذا تقول كلمات مثل هذه لـ 2 يوم فرحتهم وتقول كلمات تؤذيهم .. تخيل لو كان ابنك أو أخيك أو ابنتك سعيدا بيوم فرح ابنك أو أخيك أو ابنتك؟ ، وشخص ما كتب تعليقاً مثل الذي كتبته ، ثم أتيت بعد ذلك ورأيته ، سيبقى شعورك في أي وقت .. يرضي الناس “.

وختم عمرو عبد العزيز حديثه بالقول: “أتمنى الخير والسرور للناس واحد واحد يسعدهم أن ربنا كرمهم وتزوجوا بعد سنوات من الكد والجهد .. بجد الناس بقوا منعزلين وأقوياء ، و الخوف منهم يزداد يوما بعد يوم “.

عمرو عبد العزيز فى مسرحية ابو العربى

يشار إلى أن الفنان عمرو عبد العزيز شارك في مسرحية “أبو العربي” لهاني رمزي وليلى عز العرب وداليا البحيري ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم وأحمد فتحي وعدد من الفنانين الآخرين تأليف. محسن رزق وإخراج تامر كرم.

تمثل مسرحية “أبو العربي” عودة للفنان هاني رمزي بعد غياب قرابة 18 عاما عن آخر عروضه المسرحية “هذا جيد” التي قدمها عام 2002 مع منى زكي وأحمد السقا وشريف منير. وياسمين عبد العزيز.

كما شارك الفنان عمرو عبد العزيز في العديد من الأعمال الإذاعية. لديه أكثر من 10 مسرحيات. لديه أكثر من 35 عملاً تلفزيونياً وسينمائياً.

كان أول عمل له على المسرح المدرسي عندما قرر إخراج مسرحية “الأسد ملك الغابة” في المدرسة الإعدادية. قدم العديد من الأعمال وظهر في العديد من الأدوار الصامتة. عالم الفن تجاوزه المخرج سعيد حامد الذي اختاره ليقوم بدور في فيلم “مسرحيات حمادة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.