اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر ، اليوم السبت ، لإحياء حفل موسيقي في السعودية ، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك ، على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض.

نبأ العرب ترصد تفاصيل حفل كاظم الساهر في السعودية.

وفاة طليقة كاظم الساهر

من جهة أخرى أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر وفاة زوجته السيدة عروبة الساهر والدة ولديه وسام وعمر ، وكتب كاظم عبر صفحته على فيسبوك: “إنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون. وإنا إليه راجعون “.

كاظم الساهر يؤجل حفلاته حدادا على طليقته

ألغى النجم كاظم الساهر جميع حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها في جولته في أمريكا وكندا ، حيث أقيمت 8 حفلات ، أحيت منها حفلتين وخرجت منه 6 حفلات. ويعود سبب إلغاء الحفل إلى وفاة زوجته الأولى عروبة الساهر والدة ولديه ، وسيتم تحديد موعد جديد لاحقًا.

من جهته ، طرح الفنان العراقي كاظم الساهر أغنية جديدة بعنوان “عراقنا” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، والأغنية من كلمات كريم العراقي وألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل. حيث كتب على صفحته الشخصية على إنستجرام أن الأغنية هدية منه للشعب العراقي.

تقول كلمات الأغنية:

عراقنا حبيبنا قلبنا وعيننا غير العراق الذي لولا العراق لما وحدنا اجناسنا والعزم في اعماقنا لك يا عراقنا نبنيكك قادمون خذنا جميعا ضمنيًا إلى صدرك الرقيق

عصر الحضارة وعصرنا وصحوة الزمان. نحن الذين سعينا إلى رفع الإنسان عانقنا في سماءنا الكتاب المقدس والقرآن مع عربنا. في أكرادنا ، التركمان الآشوريون من الكلدان والأديان الأخرى

حملكم أبناؤنا وأكبادنا بين أيديهم ، فلا شيء في حياتهم أغلى من الأوطان

بصبرنا وتصميمنا سنتغلب على الأحزان. لن يفشل الله بيد تسعى للبناء

كاظم الساهر في جولته الفنية بالولايات المتحدة الامريكية

حرص قيصر كاظم الساهر على مشاركة معجبيه في الوطن العربي والعالم أجمع ، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالصور والفيديوهات الخاصة بحفلاته الموسيقية خلال جولته في كندا ومختلف الولايات المتحدة الأمريكية الأخيرة. منها صورة له وهو يغني في أحد المسارح الكبرى في ويزيلايا. وأبدت لوس أنجلوس الأمريكية والجمهور له من خلال التعليقات على الصورة مدى حبهما له ، ووصفوه بالمزيد من النجاح والتألق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.