رسميا.. تحالف بوهلي يشتري نادي تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي اللندني عن بيع النادي لمجموعة من رجال الأعمال بقيادة الأمريكي تود بويل ، للإعلان رسميًا عن نهاية عهد رومان أبراموفيتش مع البلوز.

فاز تود بويل ، الشريك في ملكية فريق لوس أنجلوس دودجرز للبيسبول ، بالسباق لشراء تشيلسي ، وسط أكبر استحواذ عام لهذه الرياضة في التاريخ.

سيتعين على Bohli و Clearlake Capital و Mark Walter و Hansie Jörg Wiese انتظار موافقة الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة البريطانية قبل توقيع عقد الاستحواذ.

وقال النادي في بيانه الرسمي: “من إجمالي الاستثمار الجاري ، سيتم دفع 2.5 مليار جنيه إسترليني لشراء أسهم في النادي وسيتم إيداع هذه العائدات في حساب مصرفي مجمد في المملكة المتحدة بقصد التبرع بنسبة 100٪ للأعمال الخيرية. الأسباب. المطلوبة لتحويل العائدات من الحساب المصرفي البريطاني المجمد “.

“بالإضافة إلى ذلك ، سوف يلتزم الملاك الجدد المقترحون بمبلغ 1.75 مليار جنيه استرليني كاستثمارات إضافية للنادي ، بما في ذلك استثمارات في ستامفورد بريدج ، والأكاديمية ، وفريق السيدات ، Kingsmeadow ، والتمويل المستمر لمؤسسة تشيلسي.

واختتم النادي البيان بالقول: “من المتوقع أن يتم الانتهاء من البيع في أواخر مايو رهنا بكافة الموافقات التنظيمية اللازمة ، وسيتم تقديم مزيد من التفاصيل في ذلك الوقت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.