المرأة ومنوعات ||
النسخة البمبى من كراكون فى الشارع.. بيت متنقل فى شكل قطعة من عالم باربي

كشفت راقصة باليه محترفة كيف حولت قافلة إلى جنة باربي الوردية التي تحلم بها على عجلات ، حيث قامت أريانا ديوينج البالغة من العمر 33 عامًا بتجديد عربة سكن متنقلة قديمة المظهر ومهالكة في أغسطس 2020 مع زوجها إريك ، 56 عامًا ، لتحويلها إلى في المنزل ، استغرق الأمر 4 أسابيع فقط لتحويل السيارة التي يبلغ طولها 35 قدمًا إلى حافلة باربي ، وما يقرب من 1600 جنيه إسترليني فقط أو ما يعادل 2000 دولار.

السيارة
السيارة

تقضي الراقصة أريانا وزوجها المصمم أيامهما الآن في السفر عبر الولايات المتحدة في منزل متنقل بلون الحلوى أثناء العمل. مترو الانفاق البريطاني.

3.  المنزل المتنقل
3. المنزل المتنقل

4.  المنزل المتنقل
4. المنزل المتنقل

وتابعت قائلة: “كوني راقصة باليه ، أنا فقط أحب الجماليات الوردية ، لم أكن أريد لونًا بنيًا ومملًا ، لذلك عرف إريك كيف يحقق أحلامي ، فهو مبدع جدًا وجيد في ما يفعله.”

1.  المنزل المتنقل
1. المنزل المتنقل

وأضافت: “لطالما أحببت باربي منذ أن كنت صغيرة ، لكن والداي لم يسمحا لي باللعب بها حتى أبلغ 12 عامًا ، لذلك عندما حصلت على واحدة أخيرًا ، كنت أقدرها أكثر .. باربي ما زلت أحبها”


لم تكن عربة سكن متنقلة مناسبة تمامًا لفتاة باربي عندما اشتراها أريانا وإريك لأول مرة ، ويشارك الزوجان حياتهما على Instagram ويحصلان على استجابة رائعة عبر الإنترنت ، كما يتم سؤالهما واستكشافهما من قبل الكثير من السائقين الآخرين على الطريق الذين أحب السيارة الفريدة من نوعها.

يتمتع الزوجان بعضوية تسمح لهما باستخدام حدائق معينة في جميع أنحاء البلاد ، مما يجعل من السهل التنزه سيرًا على الأقدام والسفر لمجرد نزوة ، وهو شيء فعلوه كثيرًا منذ الانتهاء من الشاحنة.

قالت أريانا: “لقد سافرنا عبر الولايات المتحدة من كاليفورنيا إلى فلوريدا 3 مرات في عام واحد ، للعديد من العروض والجولات المختلفة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.