ريهام عبد الغفور تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافهما.. (صور)

هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور ، النجمين محمد فراج وبسنت شوقي ، على حفل زفافهما الذي أقيم أمس الجمعة بمنطقة سهل حشيش ، بحضور فنانين وأصدقاء.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة جمعتها مع “محمد فراج وبسنت شوقي” من حفل الزفاف ، عبر ميزة ستوري ، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستجرام ، وعلقت عليها: “مبروك يا ناس جميلة”.

ريهام عبد الغفور من زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وكان الفنان محمد فراج قد بعث رسالة لزوجته بسنت شوقي عبر برنامج “et in Arabi” الذي يذاع على شاشة “MBC” ، وقال: “يمكنني التحدث معك لفترة طويلة جدًا. الوقت ، ولكن بالطبع لن يجدي لي أن أقول كل ما هو بداخلي الآن ، أهم شيء “. قبل أن أحبك ، وأشكرك على صبرك وعلى قلبك الذي تحمل مشاعرك وأنه تغلب على عقلك حتى نتمكن من إكمال بعضنا البعض “.

تصدرت الفنانة ، بسنت شوقي ، قائمة أكثر ما تم البحث عنه في محركات بحث جوجل (GOOGLE) لعام 2021 في مصر ، على خلفية زواجها من الفنان محمد فراج العام الماضي ، وتحديداً في 11 يونيو 2021 ، و ظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نال فستان بسنت شوقي إعجاب الجمهور. حفل الزفاف كان مليئا بالفرح والسعادة.

من هو الفنان بسنت شوقي؟

ولدت بسنت شوقي في ديسمبر 1983 في حي المهندسين ، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

سافرت إلى الأرجنتين للمشاركة في “Fear Factor Xtreme” في عام 2009 ، والتسجيل في دورة تدريبية في استوديو Maggie Flanigan في مدينة نيويورك في عام 2012.

بدأت بسنت شوقي مسيرتها الفنية عام 2011 من خلال العرض المسرحي “قصص تحرير” للمخرج سندس شابك ، وبعد ذلك شاركت في مسلسل “اسم مؤقت” مع النجم يوسف شريف عام 2013 ، كما شاركت في فيلم “أسرار العائلة”. في نفس العام بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

بعد ذلك تخرجت للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، من أهمها: “تحت السيطرة ، ستيفا ، السقوط الحر ، نيللي وشريهان ، أرض جو ، الحالة ج ، كلباش 2 ، الجار السابع ، لايا لا ، لحم الغزلان ، “وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

محمد جمعة من محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي

محمد فراج و بسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي

اقرأ أيضا:

“فندق دريم” عرض مسرحي لقصر الثقافة بسوهاج

“كارمن وتانجو” 4 ليالٍ على المسرح الكبير (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.