فخر الدين بن يوسف يتحدث عن.. انطلاقة بيراميدز الجديدة في الدوري.. وتأثير تاكيس

وأعرب فخر الدين بن يوسف ، لاعب تونسي محترف مع بيراميدز ، عن سعادته بالفوز على سموحة والاستمرار في الأداء الجيد في المباريات.

فاز بيراميدز بثنائية نظيفة على سموحة خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ، في إطار تأجيلات الجولة 14 من الدوري.

وقال فخر الدين بن يوسف في تصريحات لـ On Time Sports عقب المباراة: “الحمد لله ثلاث نقاط مهمة وكل المباريات مهمة. للمباريات القادمة.

ورد المحترف التونسي على سؤال: هل أدى الخروج من الاتحاد لبقية اللاعبين وظهور فريقه بأداء مميز في المباريات الأخيرة؟ لشيء إيجابي ، وبعد الاتحاد عدنا إلى الدوري وإن شاء الله ستكون بداية جديدة للموسم ، والدوري لا يزال طويلا “.

واختتم بن يوسف حديثه بالتعليق على ما إذا كان هناك تغيير في الأداء بعد أن تولى تاكيس تدريب الفريق ؟، بقوله: “الحمد لله قبل كل شيء ولكن اللاعبين هم أنفسهم ومجلس الإدارة نفسه والجهاز الفني”. هم الذين تغيروا وكل فريق فني له فلسفته ، ولكن بعد مغادرة الاتحاد كان هناك ألم كبير “. قرر الجميع والجميع المحاولة مرة أخرى للتركيز وأن يكونوا أكثر حيوية ، التكتيكات 20٪ والباقي قوة في الميدان والتركيز على هذه الأشياء التي تحقق النصر “.

يشار إلى أن بيراميدز أعاد مدربه اليوناني ، تاكيس ، إلى قيادة القيادة الفنية لفريقه ، بعد رحيل مدربه إيهاب جلال ، لتدريب المنتخب الوطني.

وسجل بيراميدز الهدف الأول في مرمى سموحة بعد خطأ من حارس سموحة الهاني سليمان الذي أهدى الكرة لفخر الدين بن يوسف أمام المرمى ليضع التونسي في المرمى.

وبفوزه على سموحة ، رفع بيراميدز رصيده إلى 35 نقطة ، ليحتل المركز الثاني مؤقتًا ، فيما تجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة في المركز الخامس في جدول الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.