“فوز ساحق للزعيم” نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم 7-5-2022 بالدوري السعودي

يلاقي الهلال غريمه ضمك مع مواصلة مباريات الدوري المحلي حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 7 مايو 2022، في نطاق مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويسعى الزعيم لتحقيق الانتصارات والعودة لمنافسة على لقب الدوري المحلي، فقد توقفت مباريات البطولة بسبب انشغال اللاعبين في مواجهة دوري أبطال أسيا.

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الهلال وضمك وتشهد المواجهة حضور جماهيري كبير في ظل المنافسة على لقب الدوري، وتعتبر هذه المباراة بمثابة فرصة للزعيم الذي يسعى للحصول على اللقب، في ظل استمرار الصراع على اللقب وملاحقة الاتحاد على اللقب، وسيخوض الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة جداً بعد أن تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا مستغل حالة التفوق التي يمر بها لجنى النقاط والتقدم في ترتيب الدوري المحلي.

وسوف تشهد قائمة الهلال العديد من التغييرات الهامة حيث سيكرس المدير الفني رامون دياز جهوده من أجل قيادة فريقه نحو النصر والمنافسة على اللقب، فتعتبر هذه المباراة بمثابة فرصة الزعيم الأخيرة من أجل ملاحقة الاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

ومع اقتراب انطلاق مباراة الهلال وضمك أعلن المدير الفني رامون دياز عن جاهزية لاعبيه الذين سيقاتلون من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، وسيجري رامون العديد من التغييرات الهامة على تشكيلة الهلال التي سيقودها سالم الدوسري.

نتيجة مباراة الهلال وضمك

حقق الزعيم انتصار ساحق على خصمه ضمك في الجولة الحالية، حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين فسجل اللاعب إيميليو هدف التقدم المبكر على الزعيم، وسجل مصعب الجوير هدف التعادل، ليحرز منصور حمزي الهدف الثاني لفريقه، وتمكن اللاعب ماتيوس بيريرا من تسجيل الهدف الثاني، أما الهدف الثالث فقد حمل توقيع اللاعب موسى ماريجا، واحرز المهاجم أوديون الهدف الرابع.

وخسر الهلال النقاط الثلاثة في الجولة السابقة حيث انهزم أمام الفيحاء بشكل مفاجئ فانتهت المباراة بهدف دون رد، وستكون مهمته تعويض النقاط التي فقدها.

وستنطلق مباراة الهلال وضمك على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة 7:10 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام 8:10 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.