“تعادل إيجابي” نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 7-5-2022 بالدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول في مواجهة الديربي الإنجليزي مع خصمه العنيد توتنهام اليوم 7 مايو 2022، في نطاق مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي، ويبحث الريدز في هذه المواجهة الشرسة عن مواصلة الانتصارات وملاحقة مانشستر سيتي على مركز صدارة الدوري حيث يبتعد عن المركز الأول بفارق نقطة واحدة، وسيكثف لاعبي ليفربول جهودهم من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة.

يستقبل ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وتوتنهام وسيدخل كل من الفريقين لقاء القمة المرتقبة بكل حماس وقوة حيث تستمر المنافسات على اللقب، ويسعى الريدز لمطاردة مانشستر سيتي الذي تمكن من احتلال الصدارة متفوق عليه بنقطة واحدة، ويستمر ليفربول حالة الانتعاش التي يمر بها الفريق بعد الانتصارات المتتالية التي حققها، بينما توتنهام سيقاتل من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ابتعاده عن المربع الذهبي.

مباراة ليفربول وتوتنهام

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر يترقبها الملايين من جمهور كرة القدم، ومن المقرر أن يتواجد ساديو ماني على دكة البدلاء حيث سيتم الاعتماد على الثلاثي محمد صلاح، لويس دياز، ديوغو جوتا، ويسعى الريدز لانتزاع الفوز من خصمه الشرس توتنهام الذي يسعى لتحسين موقفه والتقدم في ترتيب الدوري.

ويخوض ليفربول مواجهته أمام توتنهام بمعنويات مرتفعة جداً، بعد الانتصارات الممتالية حيث تمكن من التفوق على نيوكاسل بهدف دون مقابل ليحافظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، كما نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا متفوق على فياريال في مواجهة الذهاب التي انتهت بتفوقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما تمكن توتنهام من تحقيق انتصار ساحق على ليستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وستبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

انتهت مباراة الديربي الإنجليزي بالتعادل الإيجابي حيث سجل الفريقين هدف مقابل هدف، فأحرز اللاعب سون هيونغ مين الهدف الأول في مرمى الريدز بالدقيقة 56، وتمكن النجم لويس دياز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.