صباحك أوروبي.. تهديد جوارديولا.. سولشاير يرفض صراع بريميرليج.. وبرشلونة يريد سيلفا

صباحك أوروبي. هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار نبأ العرب أبرز العناوين التي وردت في كبريات الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

بريد يومي

المدينة تريد بوجبا


يريد مانشستر سيتي التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا ، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل ، ومن حقه في الوقت الحالي الانتقال إلى أي فريق آخر.

يريد بيب جوارديولا التعاقد مع لاعب خط وسط مجاني الموسم المقبل ، ويعتقد أن إدارة النادي لديها الإمكانيات المالية التي تؤهلها لتقييم العرض المناسب للاعب ، لكن إقناع اللاعب بارتداء قميص السيتي سيكون أصعب مهمة.

يعبر

تهديد جوارديولا لإدارة السيتي

صرح بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أنه هدد إدارة النادي بالاستقالة إذا ثبت أنهم كانوا يكذبون عليه فيما يتعلق بقضية اللعب المالي النظيف التي هددت النادي بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا: “عندما سألت عن الشكوك ، قلت لهم ، قل لي الحقيقة ، إذا كان هناك كذبة حول هذا ، فسأغادر في اليوم التالي”.

الشمس

رفض سولشاير عرضًا

رفض أولي جونر سولشاير عرضًا للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” ، بعد قرار إقالته من مانشستر يونايتد ، لكنه مستعد للعودة إلى العمل.

العرض ، الذي رفضه سولشاير ، جاء من أحد الأندية التي تكافح للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه فضل الانتظار لفترة قبل اختيار خطوته التالية.



الصحافة الاسبانية

علامة

موقف سواريز

جعل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد من أولوياته التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، ثم بدأ التفكير في مستقبله ، سواء البقاء مع رجال دييجو سيميوني أو المغادرة.

وسينتظر سواريز حتى نهاية الموسم لتحديد مركزه للبقاء أو المغادرة ، مع الإصرار على الاستمرار في دوري أوروبي كبير خلال الموسم المقبل من أجل الحفاظ على مستواه وضمان المشاركة في مونديال 2022.

بارِع

مقابلة مبابي وريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية فرنسية ، أن ممثلي كيليان مبابي من المقرر أن يسافروا إلى إسبانيا الأسبوع المقبل من أجل لقاء إدارة ريال مدريد قبل الأسابيع الحاسمة التي ستحدد مصير اللاعب الفرنسي.

سيكون اللقاء في العاصمة الإسبانية حاسمًا في موقف اللاعب من الانتقال إلى ريال مدريد في حال تم الاتفاق على بعض القضايا المتعلقة بحقوق الصورة ، والتي يرغب في الاحتفاظ بها لنفسه بنسبة 100٪.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يريد برناردو


يريد برشلونة التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي ، حيث يضعه المدرب تشافي هيرنانديز ضمن الأولويات التي يسعى للوصول إليها كشريك بيدري في خط الوسط.

يريد اللاعب البرتغالي مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه لا يتأقلم مع الحياة في إنجلترا ، ويعتقد أن اللعب في الدوري الإسباني سيقربه من بلاده.



الصحافة الايطالية

توتو ميركاتو

فيدال: ميسي هو الأصعب


كشف أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان ، عن اللاعب الذي يراه من وجهة نظره أقوى خصم واجهه في مسيرته الكروية.

وقال فيدال في تصريحات نقلها توتو ميركاتو: “ليو ميسي هو أقوى خصم واجهته ، بينما فرانك ريبيري هو أصعب لاعب في التدريبات”.

لا جازيتا ديلو سبورت

Dybala يحقق رقمًا خاصًا


وخسر يوفنتوس من جنوة بهدفين في الدوري الإيطالي ، وأحرز الهدف الوحيد للسيدة العجوز باولو ديبالا ، خلال الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، أن ديبالا وصل إلى هدفه 115 بقميص يوفنتوس ، معادلاً صاحب الـ28 عامًا مع الأسطورة الإيطالي روبرتو باجيو ، ليقتسم المركز التاسع في قائمة الهدافين.



الصحافة الفرنسية

لتحرير

لاعب باريس يتمنى قميص ريال مدريد


كشف لياندرو باريديس ، لاعب باريس سان جيرمان ، عن النادي الذي يأمل في الانضمام إليه في المستقبل.

وقال لياندرو ، في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية ، إنه يحب اللعب في ريال مدريد ، لأن كل لاعب يرغب في ارتداء القميص الأبيض ، لكنني أحترم باريس سان جيرمان.

لتحرير

تين هاج يريد لاعب ريمس


وبحسب تقارير صحفية ، طلب المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد ، تين هاغ ، إدراج لاعب من الدوري الفرنسي على وجه السرعة.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، أن تين هاج مقتنع بنجم ريمس إكتيكي ، لكنه قد يجد منافسة من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي ، مثل أرسنال ونيوكاسل ، إضافة إلى بايرن ميونيخ.



الصحافة الألمانية

يبني

غياب نجم فرانكفورت


صُدم أينتراخت فرانكفورت بغياب الفريق عن أهم مرحلة في الموسم ، خاصة مع لقاء جلاسكو رينجرز مع الاسكتلندي في نهائي الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة “بيلد” أن المدافع مارتن هينتيرجر سيغيب عن النهائي ؛ بسبب إصابة خلال إحدى المباريات ، وصل وست هام إلى إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

يبني

مدرب ليفركوزن: أخشى تأجيل القرار


كشف جيراردو سيوان مدرب باير ليفركوزن عن قلقه من تأخر قرار فريقه عن المقعد الأوروبي.

وقال جيراردو سيواني في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “الكل يعرف ما هو وضعنا ، لكن هذا لا ينبغي أن يؤثر على طريقنا ، وآمل أن أتجنب خوض مباراة حاسمة في الدور الأخير”.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.