“رباعية الأهلي” نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم 7-5-202 بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الأهلي مواجهة شرسة وصعبة أمام وفاق سطيف اليوم السبت الموافق 7 مايو 2022، من حساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتشير التوقعات أن المواجهة المرتقبة ستكون صعبة جداً على كلا الفريقين حيث يبحثان عن تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه، ويتطلع المارد الأحمر لاستعادة تألقه ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوى الفريق، ومن المتوقع أن يتغيب العديد من لاعبي الأهلي أمام وفاق سطيف.

تتوجه الأنظار إلى ملعب السلام حيث تنعقد مباراة الأهلي ووفاق سطيف وكانت الجماهير المصرية والعربية قد عادت لدعم وتشجيع الفريق على أمل أن يعود لمستواه المعهود، فقد أهدر الأهلي العديد من النقاط في الدوري المصري الممتاز وابتعد عن الصدارة التي ينفرد بها الزمالك، كما تراجع مستوى لاعبي الشياطين الحمر بشكل ملحوظ الأمر الذي جعلهم في مرمى الهجوم والانتقادات ومن المتوقع أن يجري بيتسو موسيماني العديد من التغييرات على تشكيلة الأهلي.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر تنطلق بكل قوة وحماس، حيث يسعى بيتسو موسيماني لتحسين مستوى الفريق وسيواصل الدفع باللاعب بيرسي تاو على الرغم من تراجع مستواه، وسيتغيب اللاعب عمر السولية عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها كما سيغيب محمد عبد المنعم في ظل الاعتماد على ياسر إبراهيم.

وقبل انطلاق مباراة الأهلي ووفاق سطيف وجهت الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات للعديد من اللاعبين على رأسهم محمد شريف ومحمد هاني وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة بسبب تراجع مستواه واستمرارية اعتماد بيتسو موسيماني عليهم بالرغم من إهدارهم للفرصة.

ويأمل الجمهور أن يستعيد الأهلي بريقه وينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي حققه في الموسم الماضي، وقد حث المدير الفني بيتسوموسيماني لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم واستغلال عامل الأرض من أجل تقديم مستوى مشرف والعودة للانتصارات.

تمكن الأهلي من الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه عقب الرجاء البيضاوي بصعوبة بالغة، فتفوق عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة الإياب انتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف، بينما نجح وفاق سطيف في التفوق على الترجي التونسي حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف بينما انتهى لقاء الإياب بفوز وفاق سطيف بهدف دون مقابل.

وستنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف على قناة بي إن سبورت القطرية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

انتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف بفوز المارد الأحمر برباعية ساحقة على خصمه، فسجل بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 30، ثم سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني، ونجح اللاعب محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث، بينما عاد بيرسي لإحراز الهدف الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.