“تحذير لمعلول وخطة مركبة”.. نبأ العرب يكشف.. كيف خطط موسيماني لمواجهة وفاق سطيف؟

ويستضيف الأهلي نظيره الجزائري وفاق سطيف ، في تمام الساعة التاسعة مساء غد ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي يقام على ملعب الأهلي وسلام.

وتأهل الأهلي لنهائي البطولة بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الأولى التي ضمت صنداونز الجنوب أفريقي والسوداني الهلال والمريخ ، حيث سجل 10 نقاط بعد تحقيقه 3 انتصارات وتعادل واحد واثنان. خسائر.

وتجاوز الأهلي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي ، بفوزه 2-1 في ذهاب القاهرة ، قبل أن يتعادل معه 1-1 في مباراة الإياب على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء الشهر الماضي.

من ناحية أخرى ، صعد وفاق سطيف بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثانية التي ضمت الرجاء البيضاوي وأمازولو الجنوب أفريقي وحورية كوناكري الغينية ، حيث حصل على 9 نقاط ، قبل أن يقضي على الترجي الرياضي التونسي بالتعادل 0-0. في الجزائر وهدف عودة في تونس.

وأعلن المدرب بيتسو الموسيماني قائمة الطوارئ لمباراة الغد ، والتي شهدت حضور 21 لاعباً هم: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، محمد شريف ، وليد سليمان ، أيمن أشرف ، حسين. الشحات ، عليو ديانغ ، محمد مجدي أفشة ، محمود وحيد ، علي معلول ، بيرسي تاو. وغاب طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميشيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكة وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم للإصابة وحسام حسن ومحمد محمود وصلاح محسن لأسباب فنية.

وشهدت الفترة الماضية العديد من المحاضرات التي ألقاها المدرب بيتسو موسيماني مع لاعبيه في المعسكر المفتوح الذي بدأ الثلاثاء الماضي ، حيث ألقى محاضرتين يوميا. وقال موسيماني خلال تلك المحاضرات إن المنافس يلعب بأكثر من طريقة يتغير حسب مسار المباراة. من الكرات الطولية والاختراقات من الجوانب التي يميزها الخصم خاصة في الجبهة اليسرى للبطل الجزائري.

وحرص الموسيماني على تدريب لاعبيه خلال الأيام الثلاثة الماضية على خطة معقدة تعتمد على الاختراق من العمق والاعتماد على الكرات القصيرة من الجانبين لتمييز الخصم بالرأس وبعد إصابة عمرو السليعة. أقرب وجهة نظر موسيماني هو محمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم أيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعليو ديانغ ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبد القادر وحسين. الشحات ومحمد شريف (أو بيرسي تاو).

وقال مصدر لليلى قورة ، إن حمدي فتحي يشعر بألم في الحوض ، لكنه مستعد لخوض المباراة دون أي مشكلة ، وأضاف أن فرص اللحاق بالسولية لمباراة الإياب المقررة يوم السبت المقبل 14 مايو المقبل لا تتعدى. لا تتجاوز 10٪.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.