مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر اليوم 2022/5/7 في الدوري الانجليزي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر اليوم 2022/5/7 في الدوري الانجليزي شاهد المقال..

يتزايد البحث في الوقت الحالي من الكثير على قمة النار والدمارفي الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق توتنهام بقيادة مدربه انطونيو كونتي ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب في مباراة سيحتضنها ملعب الانفيلد في ضيافة الريدز.

ويحين موعد المباراة مع حلول الساعة التاسعة الا ربع مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة الا ربع مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر الا ربع مساءا حسب توقيت العاصمة الاماراتية ابو ظبي.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات العارضة

وسيكون المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي في مهمة الاداء والوصف صوتيا على مجريات القمة الانجليزية المنتظرة بين الريدز والاسبيرز والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD.

وبالحديث عن وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج، فيتواجد ليفربول حاليا في المركز الثاني بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 82 نقطة، لكن ياتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

وحينما التقى الفريقان في مباراة الدور الاول من الموسم الحالي في الدوري الانجليزي، فقد تعادل الفريقان ايجابيا بهدفين في كل شبكة، ثنائية ليفربول حملت توقيع كلا من ديوجو جوتا واندرو روبيرتسون، بينما هدفي توتنهام حملا توقيع كلا من سون هيونج مين وهاري كين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.